الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة “Polaroid” تطور كاميرا للتواصل الاجتماعي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تعتزم شركة “Polaroid” طرح كاميرا مخصصة للتواصل الاجتماعي، حيث ستكون مدموجة مع الشبكات الاجتماعية خاصة مع شبكة مشاركة الصور “أنستجرام”.

اضافة اعلان

وتقوم كاميرا “Polaroid” المخصصة للتواصل الاجتماعي على فكرة الكاميرا “Socialmatic” التي صممها الإيطالي أنطونيو دي روزا، وهي كاميرا رقمية تعمل بنظام “أندرويد”.

ووقّعت شركة تصنيع الكاميرات الرقمية مؤخراً على عقد مع المصمم الإيطالي للحصول على الفكرة وتطويرها ودعمها من أجل طرحها تجارياً في عام 2014 المقبل.

وكان المصمم الايطالي أنطونيو دي روزا صمم الكاميرا “Socialmatic” بنفس تصميم أيقونة “انستجرام” على نظام iOS، وستوفر عددا من المزايا غير المتوافرة في الكاميرات الرقمية الحالية وأبرزها ميزة الطبع المباشر للصور بجانب مميزات التواصل الاجتماعي.

والكاميرا “Socialmatic” بشاشة 4 بوصة مع ذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت وتدعم الاتصال بشبكات “واي فاي” وشبكات اتصالات الجيل الثالث، وعتاد تقني يوفر لمستخدم الكاميرا إمكانية التعديل على الصور وإضافة عدد من المرشحات قبل مشاركتها على أي من شبكات التواصل الشهيرة سواء “فيسبوك” أو “تويتر” أو “انستجرام”.

ولم يحدد بعد الثمن المتوقع طرح الكاميرا الرقمية به العام المقبل، إلا أن دي روزا كان قد وضع سعر للكاميرا “Socialmatic” أثناء عرض الفكرة وهو 350 دولاراً أمريكياً.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook