الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفل: سأدخر كل يوم ريالاً لتزرع الكلية يا أبي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

تصدى الطفل فارس (5 سنوات) ببراءة لمعاناة والده عندما شاهده وسمعه يتحدث ويشتكي من رحلته مع مرض الفشل الكلوي، تحدث فارس وقال: سأدخر الريال الذي يعطيني والدي أو والدتي لكي أعطيه أبي ليذهب للعلاج وزراعة كلية أنا أحبك يا أبي وسأعطيك مصروفي وتتعالج.

اضافة اعلان

المواطن منصور خليل سعد الدريع (53 عاما) – والد فارس - يعاني من فشل كلوي وإصابة في إحدى رجليه، حكى قصته ومعاناته مع المرض، التي تتفاقم كل يوم لكونه يقطع ما يقارب 120 كم من أجل الغسيل في مستشفى النعيرية، ويقول:

"كنت أعمل في محكمة الصرار على بند الأجور وتقاعدت منذ عدة سنوات بسبب وضعي الصحي وأتقاضى مبلغا زهيدا من التأمينات وأعول أسرة مكونة من زوجتي وخمسة من الأطفال 4 بنات وولد جميعهم أطفال صغار وليس لي أي دخل سوى مبلغ التأمينات الزهيد الذي لا يكفي لحليب الأطفال".

ويستطرد الدريع: "زادت معاناتي منذ 3 سنوات حيث أصبت بفشل كلوي وسبق أن أصبت في حادث مروري وإحدى قدمي لا أستطيع ثنيها فقد تم تجبيرها وبقيت ممدودة".

فارس الصغير لم يتحمل معاناة أبيه فتبرع له بمصروفه اليومي، بينما والده الدريع يقول: كل ما أريده أن أجد لي مخرجا مما أنا فيه من معاناة من الفشل الكلوي.. أريد زراعة كلية. حسب عكاظ

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook