الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

100 ألف ريال مبيعات «الأسر المنتجة» في الشرقية خلال 5 أيام

Untitled-3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

بلغ حجم مبيعات الأسر المنتجة في مهرجان "صيف الشرقية 36"، والمقام في منتزه الملك عبدالله بن العزيز في الواجهة البحرية في الدمام، خلال الخمسة أيام الماضية 100 ألف ريال.

اضافة اعلان

وتضم خيمة الأسر المنتجة، 35 أسرة من الأسر التابعة لجمعية جود الخيرية، وجمعية ود الخيرية، وجمعية عطاء الخير، وتعد أحد أهم الفعاليات المقامة في المهرجان التي تسجل عامل جذب للكثير من الزائرين، حيث إن معظم منتجاتهم تعتمد على الأعمال اليدوية.

ويتواجد في الخيمة عدد من المشاركات يعملن في مهنة الحياكة والتصميم بمشاركة بناتهن، حيث أكد عدد منهن أن هذه المهرجانات تعد فرصة مناسبة لبيع منتجاتهن، لا سيما أن نسبة كبيرة من زبائنهن من خارج المنطقة.

وتقدم خيمة الأسر المنتجة العديد من المنتجات الشعبية التي تتضمن الحياكة، والتطريز، وصناعة السدو، والمأكولات، والملابس الشعبية، وصناعة الخوص والسلال، والمشروبات الساخنة، من الشاي بأنواعه، والقهوة العربية، والزنجبيل.

وتتواصل فعاليات عيد وصيف الشرقية في مسرح الفعاليات بمجمع الراشد التجاري، وخيمة ومسرح الطفل المقامة على الواجهة البحرية في الخبر، حيث تتضمن فقرات متجددة، وأركاناً متنوعة، بالإضافة إلى بطولة رياضة البولينج الإلكترونية.

كما يقدم مسرح الفعاليات في مجمع دارين مول بالدمام فعاليات متنوعة، بالإضافة إلى مخيمات الفعاليات والأسر المنتجة المقامة على الواجهة البحرية، فيما تواصل فقرة المسابقات في القطيف استقبال أبطالها على مسرح الفعاليات في مجمع القطيف سيتي مول، إضافة إلى إطلاق الألعاب النارية في سماء كورنيش القطيف.

وفي الظهران يقدم مسرح الفعاليات المقام في مجمع الظهران مول العديد من الفقرات الإنشادية والمسابقات الثقافية والشعبية، كما تشهد المجمعات توزيع هدايا وجوائز على الحضور ومشاركات للشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook