الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف إدارية عليا شاغرة في جامعة شقراء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - شقراء:

أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل مجموعة من الوظائف العليا، عن طريق النقل أو النقل بترقية من منسوبي الجهات الحكومية ممن تتوفر لديه الشروط المطلوبة للوظيفة، حسب دليل التصنيف ونظام الخدمة المدنية.

وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبد الله المناحي: إن التقديم يبدأ خلال الفترة من بعد غد السبت إلى يوم الاثنين المقبل.

وبين الدكتور المناحي بأن على المتقدم تحديد الوظيفة المتقدم عليها وأن تكون لديه خبرة في نفس مجال عمل الوظيفة المتقدم عليها لا تقل عن أربع سنوات، وأن يكون قد أمضى سنتين في وظيفته الحالية بالنسبة للمتقدم للترقية ممن يشغل الوظائف العليا. أو أمضى أربع سنوات في وظيفته الحالية إذا كان متقدماً للترقية ممن بشغل المرتبة العاشرة فما دون.

كما أوضح بأن على أن على المتقدم أن يرفق ملفاً يحتوى على بيان خدمة حديثاً، وصورة من المؤهلات العلمية والعملية والدورات، وصورة من الهوية الوطنية إضافة إلى السيرة الذاتية.

وأهاب "المناحي" بمن تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة التقدم إلى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بإدارة الجامعة، أو إرسال الأوراق المطلوبة على الإيميل [email protected] أو على الفاكس (016224327) وللاستفسار الاتصال بهاتف 016224481 تحويلة (113).اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook