الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: ضبط فتاة القصيم المتغيبة في الرياض.. والكشف عن ملابسات قبول طالبة جامعة تبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

الشريم: الكارهون لتحفيظ القرآن الكريم بالمدارس خصومتهم مع دين الله

اضافة اعلان

قال إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور سعود الشريم: إن الذين كرهوا إقرار تحفيظ القرآن بالمدارس إنما خصومتهم مع دين الله لا مع مَن أقرها.

جاء ذلك تعليقاً من الشريم عبر حسابه الرسمي في “تويتر” على قرار وزير التعليم عزام الدخيل بفتح فصول تحفيظ القرآن الكريم بالمدارس.

إدارة الحج في مكة تؤكد مباشرة مديري المواقع الصحية بالمشاعر

كشف مدير إدارة الحج والعمرة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور موفق محمد أبو طالب، أن التجهيز للمواقع الصحية يتطلب وقتاً كافياً وجهداً في ظل الجهود الكبيرة والإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع مستشفيات المشاعر المقدسة لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة للحجاج على مدار الساعة لتتيح لهم أداء نسكهم براحة وطمأنينة فالمحافظة على صحة الحاج تعتبر من أولى الأولويات لأداء مناسك الحج في يسر وسهولة.

ضبط فتاة القصيم المتغيبة عن أسرتها في أحد أحياء الرياض

أعلنت شرطة القصيم توصلها لمكان اختفاء‏ فتاة القصيم المتغيبة عن منزل ذويها منذ بداية الشهر الحالي، وذلك في أحد أحياء الرياض.

وأسفرت المتابعة الأمنية التي باشرتها إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم عن التوصل إلى الفتاة المتغيبة التي سبق لذويها الإبلاغ عنها مطلع الشهر الحالي، حيث تم ضبطها بمنطقة الرياض بحالة صحية جيدة بعد خروجها من تلقاء نفسها.

عسيري يكشف عن توجه التحالف لتدريب المقاومة الشعبية اليمنية

كشف الناطق الرسمي باسم قوات التحالف المشتركة العميد ركن طيار أحمد عسيري عن توجه قوات التحالف لتدريب عناصر المقاومة الشعبية اليمنية تدريباً تصاعدياً على العمليات العسكرية خاصة بعد عملية دمجهم مع الجيش الوطني التابع للشرعية اليمنية.

وقال عسيري إن التدريب الذي سيشمل المدنيين من المقاومة الشعبية شبيه بالتدريب الذي شمل الجيش النظامي الموالي للشرعية، وستقوم به قوات التحالف جميعها.

«شرطة الرياض» تُحقِّق في فيديو يظهر تهديد طفل لوالده رجل الأمن بالذبح

في حين تعمل السلطات الأمنية على التحقق من صدقية مقطع فيديو يظهر فيه مواطن يزعم أنه يعمل في شرطة الرياض، وأنه تلقّى تهديداً من ابنه بالالتحاق بأحد التنظيمات الإرهابية وقتله، لأنه يعمل في السلك العسكري، أكد المتحدث بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن العمل جارٍ على تحديد هوية صاحب المقطع وإحالته للتحقيق.

وأوضح المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن الشرطة في صدد التحقق من صدقية المقطع المتداول، ومن شخصية الرجل الذي ادّعى أنه يعمل في شرطة المنطقة، مؤكداً أنه لم يثبت حتى الآن أن الرجل من منسوبي الأمن.

لجنة الكشف عن ملابسات قبول طالبة جامعة تبوك تُعلن تقريرها

صرح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي اليوم، أن وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيِّل اطلع على التقرير الذي رفعت به اللجنةُ المكلَّفة للتحقق من إجراءات التسجيل والقبول بجامعة تبوك للطالبة نور مبارك العمراني وشقيقها واثق والتثبت من سلامة وصحة إجراءات قبولهما بالجامعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook