الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: أمطار على المملكة.. والسجن والجَلد لأب داوم على اغتصاب ابنته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات بطقس شديد الحرارة.. وأمطار على مساحات واسعة من المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب المملكة تمتد حتى شمال غرب المملكة وكذلك على مناطق الشرقية والرياض ويتوقع هطول أمطار الرعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة تمتد إلى جنوب الطائف وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض.

كما توقّعت الأرصاد ورؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق عسير وجازان والأجزاء الساحلية الجنوبية من البحر الأحمر وذلك من القنفذة إلى جازان، ويكون الطقس معتدلاً على المصايف وطقس شديد الحرارة خلال الظهيرة على شرق ووسط المملكة والأجزاء الداخلية من غرب المملكة.

تصادم خطير يودي بحياة 11 معتمرًا عُمانيًّا على طريق خريص

باشرت الجهاتُ المختصة فجر اليوم الخميس حادث تصادم خطير بين منطقة الرياض ومحافظة الأحساء وجها لوجه على طريق خريص بين باص يقل معتمرين عمانيين وشاحنة.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن عدد الوفيات بلغ 11 شخصاً وسط توقعات بزيادة العدد نتيجة الإصابات الخطيرة بين الركاب والتي بلغت 34 إصابة ما بين حرجة ومتوسطة، حيث كان الباص عائداً من مكة بعد أداء ركابه لمناسك العمرة.

مواطن يتعرض للضرب من قبل موظفي محل ترفيهي بسكاكا

تعرض مواطن من أبناء مدينة سكاكا أثناء تواجده برفقة زوجته وأولاده في محل ترفيهي، للضرب من قبل موظفي الأمن بالمحل.

وفي التفاصيل فإن المواطن ذهب إلى خارج المحل لقضاء شأن يخصه، وأثناء عودته تم منعه من الدخول، حيث حاول إقناع حارس الأمن أن عائلته بالداخل، قبل أن يتفاجأ بالضرب من قبل موظفي المحل ومن ثم تم نقله للمستشفى.

السجن والجلد لأب داوم على اغتصاب ابنته 5 سنوات في جدة

أصدرت المحكمة العامة بمحافظة جدة، حكماً على أب داوم على اغتصاب ابنته لمدة 5 سنوات، بالسجن 13 عاماً وجلده ألفي جلده، وصرف النظر عن الطلب الذي تقدم به المدعي العام بتنفيذ حد الحرابة عليه.

وتعود تفاصيل القضية إلى تقديم فتاة عشرينية بلاغاً للشرطة يفيد بأن والدها ظل يغتصبها طيلة 5 سنوات، لافتة إلى أنه كان يستغل خروج والدتها وإخوتها من المنزل، ويهددها بالضرب إذا أبلغت أحد أفراد أسرتها.

ترحيل مليون ومائتي مخالف ومخالفة خلال 22 شهراً

رحلت القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في كافة مناطق المملكة، أكثر من مليون و200 مخالف ومخالفة لنظامي العمل والإقامة، خلال الـ22 شهراً الماضية.

كما اعترضت هذه القطاعات أكثر من 403 ألف محاولة تسلل عبر حدود المملكة خلال المدة ذاتها، فيما اتخذت عدداً من الإجراءات المشددة للقضاء على ظاهرة العمالة المجهولة والمخالفة للأنظمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook