الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض» تُحقِّق في فيديو يظهر تهديد طفل لوالده رجل الأمن بالذبح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

في حين تعمل السلطات الأمنية على التحقق من صدقية مقطع فيديو يظهر فيه مواطن يزعم أنه يعمل في شرطة الرياض، وأنه تلقّى تهديداً من ابنه بالالتحاق بأحد التنظيمات الإرهابية وقتله، لأنه يعمل في السلك العسكري، أكد المتحدث بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن العمل جارٍ على تحديد هوية صاحب المقطع وإحالته للتحقيق.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن الشرطة في صدد التحقق من صدقية المقطع المتداول، ومن شخصية الرجل الذي ادّعى أنه يعمل في شرطة المنطقة، مؤكداً أنه لم يثبت حتى الآن أن الرجل من منسوبي الأمن، بحسب «الحياة».

وأظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، أحد المواطنين برفقة أحد أبنائه، موجهاً نصائح عدة للآباء بمتابعة أبنائهم الذين يستخدمون الإنترنت، خوفاً من أن تصل إليهم أفكار هدامة، بعدما فوجئ بأن ابنه البالغ من العمر ستة أعوام، ينوي الانضمام لإحدى هذه التنظيمات ليقتله ويفجر نفسه.

وأوضح الأب الذي قال إنه يعمل في شرطة الرياض، أن ابنه أخبره أنه يتمنى أن ينضم إلى هذا التنظيم وعندما سأله الأب: «ومن تذبح؟» ردّ عليه بعفوية قائلاً: «أذبحك»، معللاً ذلك بكونه يعمل في القطاع العسكري. وأشار الأب إلى أن أفكار ابنه استمدها من خلال تصفحه المستمر لمواقع التواصل الاجتماعي، بحسب قوله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook