الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولات ميدانية لمدير صحة القصيم تستمر 12 ساعة متواصلة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي، عدة مشاريع صحية ومستشفيات في جولة استمرت 12 ساعة متواصلة من التقصي والمتابعة والتوجيه، وقف خلالها على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، واطلع على البرامج العلاجية في المستشفيات.

اضافة اعلان

وبدأ الخمعلي جولته الميدانية أمس الثلاثاء من مستشفى بريدة المركزي، بعد أن زار قسم العيون بالمستشفى، وشاهد سير العمل، مستمعاً إلى شرح من رئيس القسم الدكتور عبدالله الأصقة، كما استعرض مع الفريق الطبي بقسم العيون عدد من البرامج التطويرية، التي تهدف خدمة المرضى والمراجعين لقسم العيون بالمستشفى بحضور مدير المستشفى بالأنابة صالح البليهد.

كما اطلع برفقة محافظ عيون الجواء محمد الحجاج، على مشروع مستشفى عيون الجواء الجديد بسعة 100 سرير، وشاهدا مراحل تجهيز المشروع، ونسب الإنجاز في التجهيز، وقد عقد المدير العام في نهاية الجولة اجتماعاً مع فريق العمل بالمشروع، وناقش معهم عدد من المواضيع المرتبطة بتشغيل المستشفى.

كما زار المدير العام مستشفى عيون الجواء العام، ومركز الرعاية الصحية الأولية بأوثال، مستشفى قصيباء العام، واطمأن خلال الزيارات على الخدمات الصحية المقدمة للمراجعين، والتقى الكوادر الطبية والفنية، وحثهم على أهمية خدمة المرضى ورعايتهم.

كما تفقد المدير العام مشروع مستشفى القوارة العام، واطلع على سير العمل بالمشروع بعد أن وصلت نسب التجهيز مراحل متقدمة، استعداد لتشغيل المستشفى في أقرب وقت - بإذن الله -.

وأكد الخمعلي أن مشروع مستشفى عيون الجواء ومشروع مستشفى القوارة العام سيكونا إضافة مميزة لمنظومة الخدمات الصحية بالمنطقة، مما يسهم في خدمة الأهالي بالمنطقة، لافتاً بأن فريق العمل بالمديرية يتابع بشكل مستمر كافة مراحل تجهيز المشروع، وتذليل أي عوائق تواجه جميع مشاريع المنطقة الصحية.

وأشار إلى أن خدمة المريض والاهتمام به ورعايته وتوفير أفضل الخدمات الصحية له، هو منهج العمل في جميع المستشفيات والمراكز الصحية، موضحاً أن صحة المنطقة تسعى لترجمة حجم الدعم اللامحدود من قبل الدولة للقطاع الصحي بالمنطقة، لينعم المواطن بالخدمة الصحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook