الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: طقس اليوم في معدلاته الطبيعية.. و«الصراصير» تظهر داخل مستشفى تربة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

رغم تحذيرات «الحدث الجوي النادر».. طقس اليوم في معدلاته الطبيعية

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب ووسط وأجزاء من شمال المملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات (عسير، جازان والباحة) وتشمل الأجزاء الجنوبية لمنطقتي (الشرقية والرياض).

كما توقّعت الأرصاد استمرار تأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق شمال شرق ووسط المملكة، كذلك على مناطق جنوب غرب وغرب المملكة. في حين يبقى الطقس معتدلاً على المصايف وشديد الحرارة على شرق ووسط المملكة.

الكاميرات تُكذّب ادعاءات الـ100 ريال في قضية «تحرش فتاة الطائف»

استجوبت الجهاتُ الأمنية في الطائف متهمين جدداً في واقعة تحرش منتصف الليل بخلاف الأربعة الذين تم ضبطهم خلال الأيام الماضية. وحققت الأجهزة مع المتهمين الجدد لمعرفة صلتهم بالواقعة وارتباطهم بالمجموعة الأولى في حين لا تزال الإجراءات مستمرة تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وتبين أن ادعاءات حدوث صفقة بين الطرفين لإدخال الشبان إلى المجمع التجاري مقابل مائة ريال غير صحيحة إذ إن أبواب المتجر ظلت مفتوحة للجميع يوم الحادث.

88 «سفيراً للحزم» من طلاب مدارس الحد الجنوبي يزورون الرياض

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 88 طالباً وطالبة (سفراء الحزم) من أبناء المناطق الحدودية الجنوبية الذين عايشوا الحرب من أبناء الجنود المرابطين على الحدود وأبناء الشهداء والمصابين في الأحداث التي تعرضت لها المناطق الجنوبية من المملكة ويرافقهم 26 مشرفاً ومشرفة.

وستبدأ الزيارات بدءاً من يوم السبت المقبل 16/10/1436هـ وتستمر لمدة أسبوع بفعاليات صباحية ومسائية.

«الصراصير» تظهر من جديد وتسكن داخل مستشفى تربة

أعاد مقطع فيديو جديد تم تداوله اليوم الأربعاء إلى الأذهان حادثة مستشفى النقاهة بجدة التي أطاحت بمدير المستشفى والطاقم الإداري، إثر مشاهدة الصراصير في غرف المرضى.

المقطع الجديد هذه المرة تم تصويره أمس الثلاثاء من محافظة تربة وبالتحديد "مستشفى محافظة تربة العام"، حيث يُظهر مجموعة كبيرة من الصراصير المنتشرة في كافة أرجاء المستشفى، وسط غياب لافت لعمال النظافة والمسؤولين عن المستشفى.

«الشورى» يناقش منح الأم حق استخراج سجل الأسرة

يُنتظر أن يناقش مجلس الشورى، عدداً من التوصيات تقدمت بها اللجنة الأمنية حول مقترح بإجراء عدة تعديلات على نظام الأحوال المدنية، من أهمها منح الأمهات حق التبليغ عن مواليدهن الجدد، واستخراج سجل الأسرة.

وأوضحت اللجنة الأمنية، أن المجلس سيبدأ مناقشة تقريرها بشأن هذه التعديلات التي تقدم بها عدد من أعضاء المجلس، عند استئناف جلساته في شهر ذي القعدة المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook