الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم تستعد للانتخابات البلدية بـ 83 مركزاً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أنهت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم الاستعدادات للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة بعد أن أنهت أعمال تجهيز 83 مركزاً انتخابياً على مستوى مدن ومحافظات منطقة القصيم منها 53 مركزاً انتخابياً للرجال و30 مركزاً انتخابياً للنساء.

اضافة اعلان

وأوضح المركز الإعلامي للجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم أن الجهود بدأت منذ وقت مبكر بأكثر من اتجاه للاستعداد للعملية الانتخابية التي تنطلق مطلع شهر ذي القعدة القادم لانتخاب 28 مجلساً انتخابياً على مستوى أمانة وبلديات منطقة القصيم.

وكانت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم قد أنهت في وقت سابق تحديد مواقع المراكز الانتخابية الرجالية والنسوية بشكل متناسب مع التجمعات السكانية بالإضافة إلى تجهيز مقرات المراكز بالتجهيزات.

وأوضح المركز الإعلامي أنه سوف تنطلق الأسبوع القادم حملة إعلانية شاملة منطقة القصيم بهدف إبقاء المواطنين والمواطنات على معرفة بمواعيد قيد الناخبين للرجال والنساء والتي تبدأ من يوم السبت السابع من شهر ذي القعدة وحتى يوم الاثنين الذي يوافق اليوم الأول من شهر ذي الحجة. وتبدأ مرحلة تسجيل المرشحين للرجال والنساء من يوم الأحد الموافق الخامس من شهر ذي الحجة وتستمر حتى يوم الخميس الموافق الرابع من شهر ذي الحجة.

وشملت الاستعدادات للعملية الانتخابية بمنطقة القصيم إعداد حزمة من الدورات التدريبية لرؤساء وأعضاء المراكز الانتخابية الرجالية والنسوية لتهيئة الكوادر البشرية العاملة بالمراكز الانتخابية وتنطلق تلك الدورات في يوم 25 من الشهر الجاري عبر حقائب تدريبية متنوعة لذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook