الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: تضارب أقوال المتهمين بالتحرش في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

كشفت مصادر أن التناقضات في أقوال المتهمين في قضية فيديو التحرش بفتاتين في جدة، والتي قيدت في دفاتر التحقيق ستكون دليلاً يعتد به وإثباتاً قوياً على مشاركتهم في الواقعة، إضافة إلى أن القضية قد تتضمن شهادة من أشخاص في موقع الحادثة.

اضافة اعلان

وأكدت أن المدعي يعمل على ضبط أقوال المتهمين في كل جلسة تحقيق، وتدوين أقوالهم متضمنة التناقضات التي حدثت في أقوال المتهمين، مشيرة إلى أنه سيتم ذكر تلك التناقضات في لائحة الاتهام التي ستوجه ضد المتهمين، ومن ثم إحالتها إلى المحكمة الجزائية بالمحافظة للنظر فيها وإصدار الحكم القضائي بشأنها خلال الفترة المقبلة، وفقاً لـ"الحياة".

وتضمن التحقيق اختلاف أقوال المتهمين في القضية إنكاراً من البعض في حين طالب بعض المتهمين بالنظر إلى مسببات التحرش، وأن الفتيات كن طرفاً في القضية، وأنهن استدرجن الشبان لتلك المضايقات.

وتوقعت المصادر أن يشهد ملف القضية الكثير من التحولات، لا سيما في ظل تناقض أقوال المتهمين، إضافة إلى الطريقة التي دفعت بالمتهمين إلى محاولة مضايقة الفتيات عبر مقاطع الفيديو المصورة، فيما أكد بعض المتهمين الذين يخضعون للتحقيق أن ظهورهم في مقطع الفيديو كان من ناحية الفضول وأنه لا علاقة لهم بالقضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook