الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: «العمل» تستعد للحج بحملات تفتيشية.. و«مدني الرياض» يخمد حريقًا في منزل الكلباني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

«العمل» تستعد لموسم الحج بحملات تفتيشية وتتوعد المخالفين

اضافة اعلان

عززت وزارة العمل استعداداتها لموسم حج هذا العام 1436هـ، وذلك جنباً إلى جنب مع الجهات الرقابية الأخرى، لضبط المخالفات، والتحقق من استخدام التأشيرات الموسمية وفقاً لما صرفت من أجله.

وتجلت تلك الاستعدادات بتأكيد الوزارة على استمرار تنفيذ حملات التفتيش وأعمال الرقابة والتدقيق خلال موسم الحج في المنافذ البرية والجوية والبحرية، وداخل المشاعر المقدسة.

«تعليم الرياض» يناقش ترميم المدارس وتوفير الكتب قبل بداية العام الجديد

تعقد لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم اجتماعها صباح الاثنين 11 / 10 /1436هـ برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإدارة.

وأوضح عضو لجنة الاستعداد منصور بن إبراهيم الحسين أن الاجتماع سيناقش متابعة آخر المستجدات في أعمال الاستعداد للعام الدراسي القادم ومناقشة الأشياء التي لم يتم إنجازها حتى الآن والحلول المناسبة لسرعة إنجاز هذه المجالات.

اكتمال الاستعدادات لانطلاق المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات البلدية اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق المرحلة الأولى من الانتخابات في السابع من ذي القعدة المقبل والتي تشمل قيد الناخبين وتسجيل المرشحين.

وتابعت اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية تنفيذ كافة الخطط والإجراءات المتعلقة بالاستعدادات النهائية لانطلاق العملية الانتخابية خلال المرحلة المقبلة.

الإنذار المبكر يحذر من عوالق ترابية في بعض مناطق المملكة

حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة تنخفض معها الرؤية الأفقية إلى أقل من 3 كم في بعض مناطق المملكة.

وتوقع نظام الإنذار المبكر التابع للأرصاد بداية الحالة الجوية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى السادسة من مساء اليوم الأحد إن شاء الله تعالى.

مواطن يوثق الحالة المزرية لـ«بئر الوليدي» في محافظة مرات

وثَّق أحد المواطنين عبر مقطع فيديو أرسله لـ”تواصل”، الحالة المزرية لبئر الوليدي بمحافظة مرات.

وقال “هزاز القحطاني”: إن البئر الذي أمر بحفره الصحابي الجليل خالد بن الوليد أثناء حروب الردة، يعاني من الإهمال الشديد وفي حالة يرثى لها، موضحاً التكسير الظاهر في الدرج والباب بالإضافة إلى وضع شبك بصورة بدائية على البئر.

«مدني الرياض» يخمد حريقًا في منزل عادل الكلباني

أخمدت فرق ميدانية للدفاع المدني فجر اليوم حريقاً اندلع في منزل الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض.

وقال الكلباني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الحمد لله على كل حال.. شب حريق في المنزل، ولم يصب أحد ولله الحمد والمنة، شكراً لرجال الدفاع المدني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook