الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم (الدكتور عبد الرحمن الشهري) في ختام مؤتمر تطوير الدراسات القرآنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

في ليلة الوفاء والإخاء وبحضور نخبة من النجباء في ليلة برج العنود، أقامت مجموعة آيات القرآنية حفل تكريم لاختتام المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية، الذي يمثله المحتفى به الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري، المشرف على كرسي القرآن وعلومه بجامعة الملك سعود، مدير عام مركز تفسير، وبحضور صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الدكتور ناصر القطامي كلمة أشاد بالجهود المبذولة في المؤتمر والفعاليات المصاحبة، كما شدد على أهمية التعاون بين المؤسسات القرآنية في خدمة كتاب الله وعلومه، وبعد ذلك ألقى الدكتور عبد الرحمن الشهري كلمة شكر الله سبحانه على إتمام هذا المؤتمر الذي كان حدث عالمي أبدع فيه المنظمون، في حراك ديني شهده أهل القرآن والمختصون والمهتمون.

وقال الشهري: إننا سننطلق في ترجمة التوصيات على أرض الواقع وسيشهد تطوراً ملحوظاً في الدراسات القرآنية وفي ختام كلمته شكر المنظمون والمؤسسات القرآنية على اهتمامها وتكريمهم وهذه ليس بغريب عليهم.

وبعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر كلمة بين من خلالها أنه "لا بد من التعاون لخدمة كتاب الله والسعي الدؤوب في إنجاح المشاريع كما شكر المنظمون على هذه المناسبة والمبادرة المباركة".

بعد ذلك كرمت المؤسسات القرآنية الدكتور عبد الرحمن الشهري بحضور وكيل جامعة الإمام الدكتور عبدالله الشثري وجمع من المختصين والمهتمين.

وبهذه المناسبة يرفع مركز تفسير للدراسات القرآنية ومنسوبيه أجمل آيات الشكر والتقدير للمنظمين والمسؤولين من جميع المؤسسات القرآنية بالمملكة على تخصيص هذه المناسبة لتكريم إخوانهم منظمي المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية، سائلين الله العلي القدير أن يوفقهم ويعينهم ويسدد خطاهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook