الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في منطقة المدينة المنورة خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

“تواصل” ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة المدينة المنورة خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أمانة المدينة تستكمل سفلتة الطرق في العديد من المخططات

بدأت أمانة منطقة المدينة المنورة في تنفيذ استكمال مشروع سفلتة بعض أجزاء من مخططات شوران الواقعة جنوب طريق صلاح الدين بكلفة تقدر 540ر999ر45 / ريالاً خلال مدة زمنية تقدر بعامين, فيما توقع الأطوال التي ستتم سفلتتها للطرق الرئيسية والفرعية بالمشروع الذي سيتم الانتهاء منه في العشرين من شهر رجب ما بعد القادم.

400 مليون ريال لنزع ملكية 151 عقاراً في المناطق

وافق وزير الشؤون البلدية والقروية م. عبد اللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على نزع ملكية (151) عقاراً لصالح تنفيذ مشروعات بلدية جديدة في عدد من المناطق المملكة، حيث بلغ إجمالي التعويضات لملاك العقارات (375,526,840) مليون ريال، وشمل القرار أيضاً على البدء في إجراءات نزع ملكية (130) عقاراً بمناطق المملكة.

«كهرباء المدينة» تنزع ملكية أرض لإنشاء محطة سلطانة

شرعت الشركة السعودية للكهرباء فعلياً في تنفيذ الإجراءات اللازمة لنزع ملكية جزء من أرض مملوكة بموجب صك شرعي تقدر مساحتها بأكثر من 4 آلاف و200 متر مربع في المدينة المنورة، وذلك بهدف إنشاء محطة سلطانة للكهرباء.

وطالبت وزارة المياه والكهرباء الشركة السعودية للكهرباء بضرورة تبليغ أصحاب العقارات التي تقرر نزع ملكيتها بالتعويض المقدر لهم، والعمل على تنبيه شاغليها بوجوب إخلائها.

إنشاء جمعية تعاونية تخدم خمسة آلاف موظف من منسوبي أمانة المدينة

سلّم أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر بمكتبه، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتدريب والدراسات الاستشارية صالح بن سليمان النجار الترخيصَ النهائي للجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمدينة المنورة لتبدأ الجمعية في تقديم خدماتها لمنسوبي الأمانة ومجتمع المدينة المنورة؛ لتكون بذلك أول جمعية نوعية تعني بتقديم الخدمات لمنسوبي أمانة المنطقة البالغ عددهم أكثر من 5000 موظف.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook