الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية شاغرة لخريجي الجامعات في معهد الإدارة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلن معهد الإدارة العامة عن حاجته لعدد من خريجي الجامعات السعوديين في مجموعة من التخصصات، لتعيينهم على وظائف مساعدي مدربين "معيدين ومعيدات" في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بمناطق مكة المكرمة، الشرقية، عسير، بالإضافة إلى الفرع النسائي بالرياض.

اضافة اعلان

واشترط على المتقدمين والمتقدمات لشغل هذه الوظائف الحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، وبالمعدل التراكمي المحدد في الشروط.

وبين المتحدث الرسمي للمعهد عبدالله بن متعب السميح أن من تنطبق عليه شروط هذه الوظائف سيتم تعيينه على وظيفة مساعد مدرب "معيد" على المستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية، كما سيتم توفير سكن مؤثث مقابل مبلغ رمزي، بالإضافة إلى ابتعاثه لاحقا لإكمال دراسته العليا خارج المملكة.

وأوضح أن التخصصات المطلوبة هي: إدارة عامة، علوم سياسية، إدارة صناعية، موارد بشرية، علم نفس، علم اجتماع، إدارة أعمال، إدارة مستشفيات، إدارة صحية، قانون، أنظمة، حقوق، نظم معلومات إدارية، لغة إنجليزية، ترجمة، لغة وترجمة، مشيراً إلى أن المعهد اشترط على المتقدمين والمتقدمات للوظائف الحصول على درجة البكالوريوس "انتظام"، أن يكون التخرج في العامين الدراسيين 1432/1433هـ، و1433/1434هـ، وكذلك المتوقع تخرجهم خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي 1433/1434هـ، ألا يقل المعدل التراكمي عن (3,75 من 5) أو (3 من 4) أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، ألا يزيد عمر المتقدم عن (25) سنة، يجتاز المقابلة الشخصية.

واشترط على خريجي الجامعات من خارج المملكة الحصول على خطاب معادلة لدرجة البكالوريوس من وزارة التعليم العالي، واشترط على المتقدمين في تخصص اللغة الإنجليزية الحصول على درجة 60 في اختبار (TOEFL iBT) أو ما يعادلها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook