السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استياء من مسؤول بجامعة حائل اقتحم ملتقى نسائياً ومازح المحاضرات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

علمت (تواصل) عن تحرك لعدد من مشايخ ووجهاء منطقة حائل للتواصل مع مسؤولين بوزارة التعليم العالي إثر حالة من الاستياء في أوساط المنطقة بعد اقتحام مسؤول بإحدى عمادات الجامعة للقسم النسائي، أثناء تحضيراتهن لمؤتمر خاص بهن دون إخبارهن مسبقاً، مما حدا بأكثرهن إلى الانسحاب اعتراضاً على ما قام به المسؤول معتبرات ذلك تجاوزاً شرعياً وأخلاقياً لاسيما بعد قيامه بممازحة بعض الموظفات والمحاضرات.

اضافة اعلان

"تواصل" بدورها اتصلت بأحد مسؤولي جامعة حائل لتأكيد أو نفي الحادثة، لكنه طلب إي ميل الصحيفة لإرسال رد حول ذلك "ظهر اليوم" إلا أنه حتى اللحظة لم يصل الصحيفة أي شيء.

من جانبه علّق الداعية المعروف فضيلة الشيخ عيسى المبلع بقوله: "العربي الشهم الشريف قد يصبر على الجوع والعطش ويعيش عمره في خيمة، يلفح وجهه الحر والقر، ولكن لا يتحمل انتهاك عرضه، ولو سفك دمه من أجله"، مستشهداً بقول القاضي موسى بن إسحاق: (أصون عرضي بمالي لا أدنسه.. لا بارك الله بعد العرض بالمال).

وأضاف الشيخ المبلع: "جل أهداف المخطط الليبرالي العلماني ومن يسير فيه تسعى لانتهاك الأعراض وهدم الأخلاق وهذه نذر شر على البلاد وإشعال فتنة يجب أن يتداركها المسؤولون والعلماء والعقلاء، وما حدث في جامعة حائل وغيرها أمور لا يرضاها من في قلبه ذرة غيرة فلا حول ولا قوة إلا بالله".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook