الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأوقاف تشارك في الندوة الدولية حول التناول الإعلامي للرموز الدينية

unnamed (5)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فرنسا:

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في الندوة الدولية التي ينظمها معهد ابن سينا للعلوم الإنسانية بمدينة ليل الفرنسية تحت عنوان: "الندوة الدولية حول التناول الإعلامي للرموز الدينية في ضوء القانون الدولي"، وذلك برعاية من نائب رئيس البرلمان الأوروبي السيد جيل بارنيو.

اضافة اعلان

وتأتي مشاركة المملكة ممثلة في وزارة الشؤون الإسلامية؛ انطلاقاً من جهودها الداعمة لإرساء مبادئ العدل والإنسانية، وتعزيز قيم ومبادئ التسامح في العالم، والتأكيد على أهمية احترام الأديان والرموز الدينية وعدم الإساءة لها.

ويمثل المملكة في هذه الندوة المدير العام للعلاقات الخارجية في وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبدالمجيد بن محمد العمري، والدكتور زيد بن علي الدكان، الأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية في العالم الإسلامي.

وسيشارك في هذه الندوة عدد من المختصين والأكاديميين ومديري المراكز الإسلامية في عدد من دول الاتحاد الأوربي، وممثلين عن الدوائر والمؤسسات الإعلامية، وممثلي بعض الديانات، كما ستتضمن الندوة العديد من الجلسات العلمية وستناقش المحاور والموضوعات.

يشار إلى أن هذه الندوة الدولية تتركز حول احترام الأديان والرموز الدينية في دول الاتحاد الأوروبي، في مدينة ليل ـــ بفرنسا ــــ وتنطلق يومي السبت والأحد الموافق 9- 10 من شهر شوال 1436هـ، بالميلادي ٢٥-٢٦ يوليو ٢٠١٥.

unnamed (5)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook