الإثنين، ١٠ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٨ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

شرطة وادي الدواسر توضح ملابسات إطلاق النار على المقيم المصري

شرطة وادي الدواسر توضح ملابسات إطلاق النار على المقيم المصري

تواصل – خالد الغفيري:

صرّح الناطق الإعلامي بمركز شرطة محافظة وادي الدواسر بأنه أثناء قيام رجال الأمن في محافظة وادي الدواسر صباح اليوم الاثنين الموافق 22/ 4/ 1434هـ بمتابعة ثلاثة من المشتبه بهم، من إحدى الجنسيات العربية وأثناء مباشرتهم إجراءات القبض عليهم، قام أحدهم بمقاومة رجال الأمن، في محاولة للحاق بالآخرين اللذين تمكنا من الهرب، مما اضطر رجال الأمن للتعامل مع الموقف وفق ما تقتضيه الأنظمة.

وقد نتج عن ذلك إصابته والقبض عليه ونقله إلى المستشفى

إلا أنه توفى في وقت لاحق أثناء تلقيه العلاج اللازم، فيما لا يزال البحث جاريا عن الآخرين حيث باشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق في ذلك.

________________________________________

مقتل مصري يتسبب في اشتباكات مع أمن مستشفى بوادي الدواسر

تواصل – وادي الدواسر:

تسبب مقتل مقيم مصري بطلق ناري في محافظة وادي الدواسر، في تجمع عدد من أفراد الجالية المصرية أمام مستشفى وادي الدواسر العام، واشتباكهم مع حراس الأمن بالمستشفى، ما أدى إلى تدخل الجهات الأمنية في المحافظة لفرض السيطرة.

وأوضح محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي في تصريحات صحفية بعد الحادث، أنه تمت السيطرة على اعتصام أبناء الجالية المصرية بمستشفى وادي الدواسر.

وأشار “المنيفي” إلى أن ما حدث هو ردة فعل بعد مقتل عامل مصري, على يد قوة الطوارئ, مبيناً أن من بينهم أقارب للمتوفى, ومؤكداً في الوقت نفسه أنه تم إرسال الجهات الأمنية إلى الموقع لتهدئتهم والسيطرة على الوضع هناك. وأوضح أنه لا تزال التحقيقات جارية.

يشار إلى أن الحادث وقع إثر اشتباه رجال من قوة الطوارئ في مقيم مصري، وأثناء محاولة استيقافه لاذ بالفرار، قبل أن يصاب بطلقة نارية أدت لوفاته.

\\

الله يرحمه بس ليش كل هذا التجمعات وين نحن في ميدان التحرير

احمد زكي

لا حول ولاقوة الا بالله

ابو هانى

لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمه بس ما راح تفيد الاشتبكات بشئ

خالدون

ربى يسترها وربى يرحمه يارب

شوكت

الأخ الذييقول ليش التجمعات وين نحن في ميدان التحرير أقول له يا أخي قدر وقع المصيبة علي اقارب المقتيل الذي كانت إقامته معه وخاف من الترحيل فاضطر للجري فلماذا تتركون المشكلة الأصلية وتمسكون في التوابع البسيطة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رولا احمد

الله يرحمه,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *