الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية شاغرة في فروع كليات جامعة الدمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

أعلنت جامعة الدمام عن احتياجها لشغل وظائف معيدات لعدد من كليات فروع الجامعة في تخصصات مختلفة، وذلك بحسب الجدول المرفق أدناه.

واشترطت الجامعة:

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

2- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس بالتخصص المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد جداً.

3- ألا يزيد العمر عن 28 سنة ويفضل أن تكون المتقدمة من حديثات التخرج.

4- ألا تكون المتقدمة موظفة في أي جهة حكومية أثناء وقت التقديم.

5- اجتياز الشروط الخاصة التي تحددها الكلية.

وأشارت إلى أنه:

1- يبدأ استقبال الطلبات يوم (الاثنين 22/ 4/ 1434هـ الموافق 4/ 3/ 2013م) وينتهي يوم (الأربعاء 1/ 5/ 1434هـ الموافق 13/ 3/ 2013م) ولن يتم قبول أي طلب بعد ذلك التاريخ.

2- يتم تقديم ملف طلب التعيين يدوياً أو عبر البريد الموثق السريع إلى الكلية المعنية على أن يتم ذلك خلال الفترة المحددة لاستقبال الطلبات فقط، وأن يقتصر الطلب على تلك الكلية فقط، حيث أن ازدواجية الطلبات للكليات الأخرى سوف يتسبب في استبعادها.

3- يجب أن يحتوي الطلب على الاستمارة الخاصة بالتعيين لوظيفة (معيد) وللحصول على هذه الاستمارة (الدخول على موقع الجامعة ثم الدخول على موقع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي) ويجب تعبئة البيانات المطلوبة فيها بشكل كامل وكذلك إرفاق صور من المؤهلات والتوصيات والمستندات المطلوبة حيث سيتم استبعاد الطلبات الناقصة أو التي دونت فيها معلومات غير دقيقة.

4- التواصل مع المتقدمات سوف يكون عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الجوال المحددين في طلب الالتحاق أو موقع الجامعة الالكتروني لتحديد مواعيد الامتحانات والمقابلات الشخصية.

الوظائف الشاغرة بالإعلان أدناه:

اضافة اعلان

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook