السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استطلاع إلكتروني لآراء زوّار المسجد النبوي عن مستوى الخدمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

تُجري وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، استطلاعاً إلكترونياً لقياس آراء الزائرين والزائرات حول مستوى الخدمات المقدمة لهم في المسجد النبوي، ومدى كفاءة وجودة مختلف الخدمات من وجهة نظر المستفيدين، وإشراكهم في الارتقاء بالخدمات وطرق تقديمها.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة شؤون الزيارة بوكالة شؤون المسجد النبوي ياسر الجيار في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن الإدارة دأبت على مقابلة زائري المسجد النبوي واستطلاع آرائهم وآمالهم لمواصلة جهود تطوير أداء الكوادر والعاملين، وبما يحقق هدف الارتقاء بمنظومة العمل مختلف محاور الخدمة.

وبيّن الجيار أن الاستطلاع المتاح عبر بوابة إلكترونية باللغات العربية والإنجليزية والأُردية، لكافة زوار المسجد النبوي، يبدأ بتعبئة حقول البيانات الخاصة بالزائر وجنسيته، واختياره لوسيلة التواصل معه في حال رغبته في التواصل معه عبر بريده الإلكتروني، أو الهاتف الجوال أو الرسائل النصية، ويحدّد الاستطلاع خمسة خيارات أمام المشارك لتقييم رأيه عن كل خدمة مقدمة له، (متميزة، جيدة، مقبولة، ضعيفة، لا أعلم)، بحيث يختار إحداها.

وأشار إلى أن الاستطلاع يشمل تقييم الزائر لخدمة تهيئة المسجد النبوي من حيث وضوح الصوت (الخطيب والإمام والمؤذن)، ووضوح معلومات اللوحات الإرشادية الدالة على المواقع ومدى كفاية أعدادها ومناسبة ألونها ومواقعها، إضافة إلى كفاءة وكفاية الإنارة داخل المسجد ومرافقه، ومدى رضاه عن خدمة تلطيف الهواء بساحات المسجد النبوي الخارجية، وداخل المسجد النبوي.

وبيَّن أن نقاط الاستطلاع تتضمن كذلك قياس رضا الزائر عن تقديم زمزم (مبرد وغير مبرد) في مواقع مناسبة في أنحاء المسجد النبوي، ومستوى النظافة العامة للمسجد وساحاته والمرافق التابعة له، ونظافة وتنظيم وكفاية السجاد في أرجاء المسجد النبوي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook