الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة بالدمام تجــري مقابلات شخصية مع الفتيات بفيلا خاصة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

طلبت إحدى الشركات موظفات للعمل لديها، واستمرارا لمسلسل المخالفات التي ظهرت مؤخرا اشترط مدير الشركة على المتقدمات للوظيفة إجراء مقابلة شخصية معه بمقر الشركة بالمنطقة الشرقية.

اضافة اعلان

وأكدت إحدى المتقدمات السعوديات على الوظيفة لـ "تواصل" أن الشركة طلبت إجراء مقابلة شخصية معها بمكتبها في مدينة الدمام إلا أنها فوجئت بفيلا خاصة، لا يوجد عليها لوحة دعائية أو أية علامة تشير إلى أنها مكان مخصص للعمل.

وحاولت المتقدمة (تحتفظ تواصل ببيانات التواصل معها) التأكد من المكان عبر الهاتف، فأكد لها مدير الشركة أنها ذات الفيلا، فما كان منها إلا أن اصطحبت سائقها إلى الداخل وأصرت على حضوره المقابلة، وعبثا حاول أحد المقيمين (من جنسية عربية) إثناءها عن فكرة إدخال السائق معها في غرفة المقابلة الشخصية، إلا أنها رفضت بشدة لخوفها من حدوث مكروه لها.

وتمكنت المتقدمة من التقاط صور للمكان بكاميرا هاتفها الجوال، إضافة إلى صوره للمدير ومساعده المقيم (تحتفظ تواصل بنسخ منها) كدليل دامغ على تورطهما في تلك المخالفة، محذرة رفيقاتها من هذه الإعلانات البراقة التي تدغدغ مشاعر الحالمات بتحقيق ذواتهن من خلال الوظيفة، وينتهي الأمر في كثير من الأحيان إلى كابوس يحطم مستقبل الفتاة اللاهثة وراء الوظيفة دون وعي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook