السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: حرارة شديدة شرق ووسط المملكة.. ووفاة طفلة شنقاً أثناء لهوها بالنبهانية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات الطقس: سماء غائمة على المصائف.. وحرارة شديدة شرق ووسط المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماءً غائمة جزئيا وطقساً معتدلاً على المصائف، شديد الحرارة على شرق ووسط المملكة.

كما توقعت “الأرصاد” نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شمال شرق المملكة، والسواحل الجنوبية للبحر الأحمر كذلك على الأجزاء الواقعة شرق مرتفعات عسير والباحة والطائف.

وفاة طفلة شنقاً أثناء لهوها في منزل ذويها بالنبهانية

توفيت طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً شنقاً بعد أن لفت حبلاً حول رقبتها وهي تلهو في منزل ذويها في هجرة المشنية التابعة لمحافظة النبهانية بمنطقة القصيم.

تم نقل الطفلة لطوارئ مستشفى النبهانية العام، حيث استنفر المستشفى جميع طاقمه لنجدتها لكنها فارقت الحياة، ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة الملابسات.

حائل.. شاب يعتدي على طبيب بسبب تأخره «دقيقتين» في دورة المياه

أوقفت شرطة منطقة حائل مواطناً في العقد الثاني من العمر، بعد اعتدائه على طبيب مناوب في مركز الرعاية الصحية الأولية في مدينة تربة (200 كيلومتر شمال شرقي مدينة حائل)، بواسطة آلة حادة تسببت في إصابته بكسر مضاعف في عضده الأيمن، مما استدعى تحويله إلى مستشفى الملك خالد العام لإجراء جراحة له وتنويمه.

السديس: 12 مليون معتمر وزائر للحرمين خلال موسم العمرة

كشف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، أن قرابة 12 مليون زائر ومعتمر من داخل وخارج المملكة، توافدوا على الحرمين الشريفين، خلال موسم العمرة.

أوضح السديس ذلك خلال كلمته ألتي ألقاها في حفل معايدة رئاسة الحرمين لمنسوبيها، بحضور كبير سدنة الكعبة المشرفة الشيخ صالح الشيبي، وعدد من المسؤولين ومنسوبي الرئاسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook