الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في منطقة مكة خلال أسبوع

اخبار مكة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

“تواصل” ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة مكة المكرمة خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أمانة العاصمة المقدسة ترسم البسمة على المواطنين والمقيمين في العيد

نظمت أمانة مناطق منطقة مكة المكرمة خلال أيام العيد العديد من الفعاليات التي شملت العروض الفلكلورية والإنشادية والألعاب النارية والألعاب الرياضية بمشاركة مئات الآلاف من سكان العاصمة المقدسة والذين توافدوا على مواقع الاحتفالات بالحدائق والمتنزهات والساحات العامة طوال أيام العيد.

شرطة مكة: ضبط عدة متهمين في واقعة التحرش بجدة

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إنه تم ضبط عدد من الأشخاص المتهمين بالتورط في واقعة التحرش بجدة، والتي وثقها مقطع مصور منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة قد وجه شرطة المنطقة بسرعة القبض على المتهمين بالتحرش بالفتاتين في جدة.

«شرطة مكة» تنفي سرقة صراف أحد البنوك بجدة

نفى المتحدثُ الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، ما تم تداوله في بعض المواقع والصحف الإلكترونية عن تعرض ماكينة صراف أحد البنوك بجنوب محافظة جدة لعملية تكسير، وسرقة مبالغ مالية من داخله مشيراً إلى أنه تم التواصل مع إدارة البنك الذي أفاد بأنهم في طور استبدالها بماكينة صراف أخرى حديثة.

أمانة مكة تتبرأ من ارتفاع أسعار الصوالين في العيد

تبرأت أمانة العاصمة المقدسة من الارتفاع الكبير الذي طال أسعار الحلاقة في الصوالين مع نهاية شهر رمضان المبارك وليلة عيد الفطر المبارك مشيراً إلى أن ذلك من اختصاص وزارة التجارة والصناعة، معتبراً التدخل في أسعار المهن اليدوية إجراء غير نظامي لأن هذه المهن تعتبر ملكا للشخص والتدخل يكون بفرض تعليق الأسعار في المحل فقط .

«مدني مكة» يسيطر على حريق في مستودع لقطع الغيار

مكنت تسع فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من المساهمة في إخماد حريق شب بمستودع لقطع الغيار وأفاد المتحدث باسم الدفاع المدني العقيد سعيد سرحان أن الحادث لم ينتج عن الحادث أي إصابات أو خسائر بالأرواح ولله الحمد، والتحقيقات لا زالت جارية لمعرفة أسباب الحريق .

الصحة: وفاة حالة بفيروس «كورونا» في مكة

أعلنت وزارة الصحة الجمعة تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا في مكة خلال الأسبوع الحالي، بينما لم تسجل أية إصابات جديدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook