الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ديوان المظالم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقام ديوان المظالم ممثلاً بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام اليوم حفل المعايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور معالي رئيس الديوان رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف ومعالي رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ إبراهيم بن سليمان الرشيد ومعالي نائب رئيس الديوان الشيخ علي بن عبدالرحمن الحماد وأصحاب الفضيلة قضاة ومنسوبي الديوان، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

اضافة اعلان

ورفع معالي رئيس ديوان المظالم أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلأ سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - مقدماً لهم خالص الدعاء على ما يقدمونه للإسلام والمسلمين.

وأكد معاليه خلال كلمته التي ألقاها أمام أصحاب الفضيلة والسعادة في حفل المعايدة على استشعار الأمانة التي حملوا إياها في الفصل بين المتنازعين؛ وتحمل المسؤولية الكبيرة التي ألقيت على عواتقهم في هذا المرفق العدلي، والصرح القضائي، وأن مسؤوليتهم القضائية تحتم عليهم نشر الوعي بين أفراد المجتمع.

وعرّج على ما يقدمه مجلس القضاء الإداري لأصحاب الفضيلة القضاة خلال جلساته المنعقدة من قرارات وأنظمة ولوائح تهدف إلى التطوير القضائي بما يوافق تطلعات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

وفي ختام كلمته سأل معاليه المولى -عز وجل- أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيد هذه المناسبات على هذا البلد وأهله باليمن والإيمان والسلامة والإسلام، والأمن والاستقرار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook