الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في منطقة الرياض خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة الرياض خلال أسبوع.

اضافة اعلان

فعاليات «عيد الرياض» تستقطب مليوناً و900 ألف زائر وزائرة

استقطبت احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك، والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام في 43 موقعاً بأحياء العاصمة ما يقرب من مليون وتسع مئة ألف من المواطنين والمقيمين الذين توافدوا على مواقع الفعاليات للاستمتاع والتعبير عن فرحتهم بالعيد.

100 أسرة منتجة تشارك في احتفالات العيد في الرياض

قالت أمانة مدينة الرياض إن أكثر من 100 أسرة منتجة شاركوا في احتفالات عيد الفطر المبارك، المنظمة من قبل الأمانة، حيث استقطبت الأركان المخصصة لها أعداداً كبيرة من زوار مواقع الاحتفالات بتنوع منتجاتها من الأطعمة الشعبية والحلوى والعطور والمشغولات اليدوية.

حريق يلتهم مستودع معدات الحلاقة بشرق الرياض

صرح المتحدثُ الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي أن مركز التوجيه والتحكم تلقى بلاغاً يفيد بوقوع حريق في مستودع لأدوات التجميل ومعدات صوالين الحلاقة بشارع هارون الرشيد، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني إلى موقع الحادث وتمت عملية مكافحة وإخماد الحريق ومنع انتقاله إلى المواقع المجاورة، ولم ينتج عن الحادث إصابات أو وفيات ولله الحمد.

الصحة: إصابة جديدة بـ«كورونا» في الرياض.. ولا وفيات

أعلنت وزارة الصحة، تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الرياض، وأكد البيان الصادر عن الوزارة عدم تسجيل أية وفيات جديدة بالفيروس.

أطباء يباشرون توليد امرأة بمستشفى الشميسي في الرياض

أبدى موطن استياءه الشديد من مباشرة أطباء رجال توليد زوجته وذلك في مدينة الملك سعود الطبية "مستشفى الشميسي" بمدينة الرياض مشيراً إلى أنه ذهب بزوجته إلى المستشفى وقد تم إدخالها قسم الولادة وهو قسم خاص بالنساء ويمنع دخول الرجال حتى الأطباء إلا في حالة الضرورة، ولم يتم إبلاغي حينها بعدم توفر طبيبات كي أتمكن من نقلها لأي مستشفى آخر يتواجد به طبيبات للولادة.

وأضاف:"ضغط الممرضات كثيراً على زوجتي في ظل تزايد واشتداد آلام الولادة وضرورة توليدها فما كان منها إلا الرضوخ طوعاً وقد وافقت على توليدها من قبل أطباء رجال"، مشيراً إلى أن ذلك عبث بالأعراض وتعدٍّ على الحرمات والعورات المغلظة، مبيناً تقديمه شكوى لدى وزارة الصحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook