الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة المدينة» تتعقب 3 شُبان عبثوا بملفات مرضى مستشفى العيص (فيديو)

العيص
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

أبلغت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الجهات الأمنية، لتعقب عدد من الشباب، أظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، دخولهم لمستشفى العيص العام، حيث التقطوا صوراً داخل مكتب الاستقبال، وصوروا ملفات المرضى المودعة بمكتب مجاور، في ظل غياب الموظفين المختصين.

اضافة اعلان

وقال مصدر بمستشفى العيص إن الشاب الذي ظهر في المقطع المتداول وكان يقوم بدور موظف مكتب الاستقبال، هو من المرافقين للمصور وليس من منسوبي المستشفى، وقد استغل خروج الموظف للدخول إلى المكتب واستخدام جهاز الحاسب الخاص بالمستشفى، إضافةً إلى دخوله مكتب ملفات المرضى، بحسب "الوطن".

وأضاف أن إدارة المستشفى قامت على الفور بفتح تحقيق مع الموظفين الذين كانوا متواجدين في الوقت الذي تم فيه تصوير المقطع، كما حصرت أسماء العاملين في مكتب الاستقبال لاستجوابهم، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى لم تستطع بعد تحديد تاريخ وزمن تصوير المقطع بدقة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخراً، مقطع فيديو يظهر تجول ثلاثة شبان داخل مكتب استقبال مستشفى العيص العام، في ظل غياب الموظفين، حيث تهكم مصور المقطع وطلب من زميله منحه إجازة مرضية لمدة إسبوع، قبل أن يتوجهوا إلى أرشيف ملفات المرضى، ويصوروا بعض من محتوياته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook