الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حي الكدوة بمكة يحتفل بعيد الفطر المبارك

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

نظم مجلس حي الكدوة بمكة المكرمة مهرجان حفل المعايدة لﻷهالي، وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك ببرحة الحي الواقعة قرب كوبري المسفلة.

اضافة اعلان

وتضمن الحفل العديد من الفقرات التي اشتملت على مجسات حجازية وبعض من وصلات إنشادية  بمشاركة أطفال الحي، ثم شاهد الجميع عروضاً مرئية اشتملت على أبرز إنجازات المجلس خلال عام 1436 هجرية.

كما قدمت إدارة الحفل مبادرة نوعية خلال هذه الاحتفالية تضمنت برنامج "معايدة الأمهات" أسموها "هدية أمي"،  عبارة عن سجاد فاخر وثوب صلاة وسبحة وغيرها ؛ حيث يكرم الابن والدته في نهاية الحفل مصطحباً معه الهدايا التي خصصت بالاحتفالية.

وأوضح أمين عام الجالية الأركانية بالمملكة الشيخ عبدالله بن أن مشروع هدية الأمهات من أبرز المشاريع التي تسعد القلب لا سيما أنه يهتم بالأمهات اللاتي حولن أحزانهم إلى أفراح.

ثم كرم مجلس حي الكدوة معلمي حلقات القرآن الكريم  الطلاب المتفوقين واكاديميين والإعلاميين والعاملين والأيتام وكبار السن.

حضر الحفل الختامي مسؤولو مركز حي المسفلة، وعمدة حي المسفلة، وأمين عام الجالية الميانمارية بالمملكة الشيخ عبدالله بن سلامة معروف، والمدير التنفيدي لمجالس إصلاح ذات البين بأحياء كدي عبد الله ثناء والوفد المرافق له بأحياء إدارة كدي وعدد من أعيان ووجهاء مكة.

من جانب آخر كرم المدير التنفيذي لمجالس إصلاح ذات البين بأحياء كدي عبد الله ثناء أعضاء مجلس إصلاح ذات البين بحي الكدوة، وأشاد بجهودهم وعملهم الجاد.

علما بأن مجلس إصلاح ذات البين بحي الكدوة يتبع لمجالس الجالية البرماوية المينمارية بمكة المكرمة ممثلة بإدارة أحياء كدي . IMG-20150722-WA0030 IMG-20150722-WA0032IMG-20150722-WA0031

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook