الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية ذوي الإعاقة بالاحساء تنظم حفل «فرحة معاق» لمستفيديها

IMG_9386
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

نظمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة الأحساء مساء أمس حفل "فرحة معاق" لمستفيديها، بحضور وكيل محافظة الأحساء خالد البراك، وعضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وذلك في مجمع الأحساء مول.

اضافة اعلان

واشتمل الحفل على معرض مصاحب وعدة أركان أهمها ركن الرسم على الوجه، وركن البالونات، وركن مجموعة واعد التطوعية، وركن المرسم.

وأشاد وكيل المحافظ بالدور الذي تضطلع به جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة، مبدياً إعجابه بالحفل وتفاعل الأشخاص ذوي الإعاقة والأهالي مع هذه الفرحة، ومؤكداً حرص محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي على كل ما من شأنه الارتقاء بالوعي المجتمعي تجاه هذه الفئة العزيزة.

من جهته أفاد السعدون أن هذا الحضور قد رسم على وجوه ذوي الإعاقة بمدى قبول المجتمع الأحسائي بالدور الريادي الذي تقدمه الجمعية لمستفيديها، مشيراً إلى أن الجمعية تهدف من إقامة مثل هذه البرامج هو إلى بث الفرحة في نفوس مستفيديها وذويهم وإلى تحقيق مبدأ الدمج الذي تعتد به الجمعية وتجعل منه أحد أهم استراتيجياتها للتوعية بقضايا ذوي الإعاقة والعمل على تمكينهم.

وتخلل المناسبة تكريم خديجة السكيني من ذوات الإعاقة الحركية، والقائمين والمشاركين على تنظيم الحفل.

يذكر أن الجمعية قامت بزيارة ومعايدة لنزلاء مركز التأهيل الشامل بالأحساء، وتقديم الهدايا للمقيمين بالمركز، والقيام بالعرضة السعودية التي شارك فيها نزلاء المركز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook