الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قوات المقاومة اليمنية تتقدم بتعز.. والتحالف يقصف الحوثيين  

تعز
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قالت مصادر في اليمن أن المتمردين الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح قصفت بشكل عشوائي مدينة تعز، فيما سيطر الجيش الوطني مدعوماً بمسلحي المقاومة الشعبية على مواقع بجوار السجن المركزي في المدينة، بينما قصفت طائرات التحالف مواقع للحوثيين في مناطق مختلفة من اليمن، بحسب "سكاي نيوز".

اضافة اعلان

وأوضحت المصادر أن الحوثيين وقوات صالح قصفوا في وقت متأخر من الاثنين الأحياء السكنية في مدينة تعز بشكل عشوائي، ووقعت اشتباكات بين عناصر المقاومة الشعبية والحوثيين في أحياء حوض الأشراف والبريد والجمهوري والضباب.

وفي وقت سابق من يوم أمس الاثنين، تقدمت قوات الجيش الوطني بمساندة المقاومة الشعبية في تعز، واقتربت من السجن المركزي، حيث تمت السيطرة على مواقع بجوار السجن إلى منطقة عقاقة ومحاصرة نقطة الثلاثين، عند المدخل الجنوبي الغربي لتعز.

وأكدت المصادر مقتل 8 من الحوثيين وقوات صالح، إلى جانب مقتل 7 من المقاومة الشعبية، خلال مواجهات دارت على عدة جبهات، كما قتل مدنيان في قصف حوثي على أحياء سكنية بالمدينة.

وفي عدن، شن عناصر المقاومة هجوماً على تجمعات الحوثيين وحلفائهم في المدخل الشمالي لمدينة عدن.

وفي وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، قصفت الطائرات المقاتلة التابعة للتحالف العربي مواقع للحوثيين في جبهة الجفينة وتبة الدفاع غربي مأرب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook