السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إل جي تطرح هاتفها الذكي «Bello 2» في الأسواق

lg-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قالت شركة إل جيإل.جي إلكترونيكس ثاني أكبر منتج إلكترونيات في كوريا الجنوبية إنها تعتزم طرح عن هاتفها الذكي “بللو 2″ Bello II، رخيص الثمن والذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات وذلك في وقت لاحق من الشهر الحالي.

اضافة اعلان

واشارت إلى أن الهاتف يعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث من شبكات الهاتف المحمول مع خصائص أقوى فيما يتعلق بالتقاط الصور الذاتية "سيلفي"، كما يقدم الهاتف شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 854×480 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 1 جيجابايت، و 8 جيجابايتات من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضم “بللو 2″ معالجا رباعي النوى بتردد 1.3 جيجاهرتز، وبطارية بسعة 2,540 ميلي أمبير/ساعة، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسلات، أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، وتعتزم طرحه بثلاثة ألوان، هي الأبيض، والأسود، والذهبي.

ويعمل الجهاز، الذي يأتي بسماكة 9.6 ميليمترات، ويزن 155 جراما، بالإصدار 5.1.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

وقالت الشركة الكورية إنه سيتم طرح هذا الهاتف للبيع في أمريكا اللاتينية في وقت لاحق من الشهر الحالي ثم طرحه بعد ذلك في أسواق آسيا وأوروبا، ويبلغ سعر الهاتف تقريباً حوالي 170 دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook