الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «هدية الحاج والمعتمر» تُكرِّم منسوبي «الخطوط السعودية»

IMG-20150719-WA0056
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

احتفت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بإداريي وموظفي مكتب الخطوط السعودية في منطقة الحرم المكي الشريف المناوبين في إجازة عيد الفطر المبارك بحضور مدير الخطوط السعودية بمكة المكرمة عبدالله الحربي .

اضافة اعلان

ويأتي ذلك ضمن برنامج التحفيز الذي يهدف لخدمة من يخدمون ضيوف الرحمن تحت شعار "نعتني بكم لتعتنوا بهم"، وذلك نظير ماقدموه من خدمات كبيرة لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك وأيام العيد .

وأوضح مدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر : "أن الجمعية تخدم من يخدم زوار وقاصدي الحرمين الشريفين وتعتني بهم الجمعية ليعتنوا بالزائر والمعتمر والحاج ، وأن مكتب الخطوط السعودية والعاملين فيه يستحقون أن ترفع لهم القبعة إحتراما وتقديرا علی ماقدموه خلال الشهر الفضيل لاستقبالهم أعداد كبيرة من المراجعين من المعتمرين والزوار وخدمتهم وترتيب وتأكيد حجوزاتهم ليتموا رحلتهم الإيمانية وفق ما خططوا لها او اولئك الذين استدعت ظروفهم تقديم او تاخير مواعيد سفرهم".

وأضاف العامر: "إن هذا التكريم أتی ضمن سلسلة من برامج التكريم التي قامت بها الجمعية خلال شهر رمضان للجهات والأفراد قدموا الكثير لخدمة ضيوف الرحمن سواء حسيا أو معنويا من رجال الامن او العاملين في الحرم والجهات الخدمية الأخرى".

يذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية كرمت 16 شهيدا من شهداء الواجب من جنودنا البواسل الذين قدموا ذودا عن حياض الوطن بأداء عمرة بالنيابة عنهم تحت مسمی "عمرة الوفاء" والتي أداها طلاب المنح الدارسين في الجمعات السعودية .

IMG-20150719-WA0054 IMG-20150719-WA0055

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook