الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انقطاع التيار ساعة ونصف بجسر الملك فهد.. و«الكهرباء»: داخلي

جسر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

نفت الشركة السعودية للكهرباء، مسؤوليتها عن انقطاع التيار في جسر الملك فهد، مساء أمس، مؤكدة أن الانقطاع داخلي.

اضافة اعلان

وقالت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "باشرت فرق الطوارئ انقطاع جسر الملك فهد، وتبين أن الانقطاع داخلي وكمبادرة من الشركة قمنا بدعم ومساندة فنيي الجسر لإعادة تشغيل الكهرباء".

وأصدرت مؤسسة جسر الملك فهد بياناً ذكرت فيه أنه في يوم الاثنين ٤-١٠-١٤٣٦ الموافق ٢٠-٧-٢٠١٥م في تمام الساعة (٧:٠٦) مساءً حدث انقطاع للتيار الكهربائي لجزيرة الحدود بالجانبين بسبب خلل بالمغذي الرئيسي التابع للشركة السعودية للكهرباء وتم عمل جميع البطاريات الاحتياطية لتشغيل أجهزة مناطق الإجراءات وكذلك المولدات الاحتياطية بشكل مباشر في جميع مناطق السفر ما عدا المحطة الواقعة في منطقة السفر بالجانب السعودي والذي استدعى تدخل فريق الصيانة وتشغيله في تمام الساعة (٧:٤٣) دقيقة.

وبذلك تكون جميع المحطات داخل الجزيرة تعمل بالمولدات الاحتياطية خلال فترة الانقطاع، وتم إعادة التيار الكهربائي إلى الوضع الطبيعي من قبل الشركة السعودية للكهرباء في تمام الساعة (٨:٢٠) دقيقة مساءً.

وأضافت أن جميع الإدارات العاملة بالجسر في كلا الجانبين تعاملت بشكل إيجابي مع الانقطاع بالعمل بكامل طاقتها الاستيعابية وإنهاء التكدس بفترة وجيزة بحدود الساعة الثامنة والنصف.

وشهد جسر الملك فهد الرابط بين المملكة والبحرين، مساء الاثنين، ازدحاماً شديداً بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الجسر، وتوقفت حركة المرور بالكامل، قبل أن يعود التيار مرة أخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook