الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يشكرون «هيئة الرس» على «بادرة الورود».. ويطالبون بالتكرار والتعميم

Screenshot_4-copy-copy11 copy copy copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي ثناءً واسعاً على بادرة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين والمقيمين في محافظة الرس؛ تهنئة بالعيد ونشراً للبهجة والسرور.

اضافة اعلان

ونشط هاشتاق #هيئة_الرس_توزع_الورود_والحلوى، حيث عبّر العديد من المغردين عن تقديرهم لهذه البادرة، وأكدوا أنها تستحق الإشادة والتعميم.

كتبت المغردة هناء الصنيع: "شكراً لكم هذا لطف منكم جزاكم الله خيراً، وحفظكم وبارك فيكم"، وغرّدت أحلام الضبيعي: "يجب علينا نحن أن نوزع عليهم الورود والحلوى فهم حماة المجتمع".

وقال عبدالمحسن الحربي: "أمر يجب ألا يمر دون إشادة، الهيئة تحتاج لأن تقترب أكثر من الناس وتصل لقلوبهم".

كما أبدى المغردون تعجبهم من بعض الأصوات الناشزة التي قابلت المبادرة بالتهكم والسخرية، حيث غرّد مفرج بن شوية: "البعض إن أخطأت الهيئة هاجمها، وإن أصابت هاجمها فهذا كاره لها لا منصح، وهدفه معروف وواضح".

وفي إشارة إلى دعاة التغريب والعلمانية، قال صالح إبراهيم العوض: "أين أصحاب الفكر الأنثوي عن هذه الخطوة الرائعة؟! ولكن أهدافهم الموجهة تحول دون الإنصاف!".

وقال خالد العلكمي: "كما ننتقد أخطاء أفراد الهيئة، تقتضي الموضوعية أن نمتدح الإيجابيات مبادرة تستحق الإشادة لا التهكم".

وكتب علي بطيح العمري: "عند خصوم الهيئة.. لو تأتي بمفطحات توزعها على البيوت، ما قبلت منها، ولا شكرت عليها!"

وأضاف محمد عبدالعزيز الشريم: "يطالبون أفراد الهيئة بتحسين أسلوبهم، وتعاملهم مع الناس، وهذا مطلب جيد، لكن عندما عملوه تندروا بهم وهاجموهم!".

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد نشرت مقطعاً مصوراً لرجال الهيئة في محافظة الرس، يوزعون الحلوى والورود على المواطنين والمارة؛ احتفالاً بعيد الفطر المبارك، في صورة تعكس الود والبهجة بالعيد بين المواطنين ورجال الهيئة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook