الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

قادة أمنيون بتبوك: يقظة رجال الأمن رادعاً لمن يحاول المساس بالوطن

قادة أمنيون بتبوك: يقظة رجال الأمن رادعاً لمن يحاول المساس بالوطن

تواصل- واس:

أثنى عدد من قادة القطاعات الأمنية في منطقة تبوك على الإنجاز الأمني الذي حققته الجهات الأمنية بالإطاحة بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبط بتنظيم داعش الإرهابي, مؤكدين أن هذه الإنجازات تأتي تأكيداً لتماسك الجبهة الداخلية ، ويقظة العيون الساهرة في وجه كل المخططات الخارجية التي تستهدف أمن الوطن واستقراره, منوهيين بالدعم غير المحدود الذي تلقاه القطاعات الأمنية كافة، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

وقال قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير, إن هذه الضربات الاستباقية المتتالية أثبتت كفاءة الأجهزة الأمنية وجاهزيتها.

وأشاد بما يحظى به قطاع حرس الحدود ومختلف القطاعات الأمنية بالمملكة من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد.

من جانبه ثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي المستوى الذي ظهر عليه رجال الأمن في إحباطهم مثل هذه الخلايا , ودحر مخططاتهم التي تحاول النيل من أمن الوطن والمواطن، مؤكداً أن يقضة رجال الأمن ستكون رادعاً قوياً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن ومقدرات الوطن.

وأبان أن رجال الأمن يقومون بجهود جبارة بمختلف قطاعاتهم كوحدة واحدة وقد سجلوا نجاحات كبيرة في تحجيم الإرهاب على أراضي المملكة , ولعل أهم استراتيجية تم اتباعها ، هي الضربات الاستباقية، وعمد رجال الأمن إلى تطبيق أكثر أساليب المكافحة تطورا في عملها، فكانت هذه النتائج المشرفة التي نفخر ونفاخر بها والله الحمد.

بدوره أشاد مدير أمن الطرق في منطقة تبوك العقيد زيد الشمري بما تحقق من إنجاز أمني وقدرة في القبض على كل من له علاقة بالأعمال والمنظمات الإرهابية، وقال: استمع الجميع وشاهد ما صدر عن وزارة الداخلية بخصوص هذه الفئة الضالة, ونحمد الله تعالى على ذلك، مؤكداً أن ما تحقق جاء بتوفيق من الله أولاً قبل كل شيء، بقدرة رجال الأمن الذين ألقوا القبض على كل من له علاقة بهذه الخلية العنقودية.

أمّا مدير مرور المنطقة المكلف عقلا خلف العنزي فقال: الحمد الله على ماتم من إنجاز أمني جديد يسجل ضمن النجاحات المستمرة لرجال أمننا البواسل, فهذا النجاح جاء بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ثم بدعم وتوجيه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الذي يولي الوطن والمواطن كل اهتمام, وإشراف من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأضاف: أن هذه الإنجاز المشرف يأتي ضمن سلسلة كبيرة من الإنجازات الأمنية المتواصلة، التي تسجلها المملكة في كل يوم, وضد أي مجرم وإرهابي يقصد الإساءة للمملكة بأي طريقة كانت, مشيراً إلى الإنجازات الأمنية تأتي لتردع كل من يحاول المساس بأمن المملكة واستقرارها.

وأوضح أن رجال الأمن لديهم قدرات فائقة في القيام بواجبهم والحفاظ على أمن الوطن ومحاصرة جيوب الإرهاب ويتميزون بضرباتهم الاستباقية، التي أصبحت سمة من سمات التي يشعر معها المواطنون والمقيمون بالأمن والأمان.

من جهته قال مدير إدارة سجون منطقة تبوك اللواء رباح الشراري: إن هذا التصدي والنجاحات المستمرة التي يسجلها رجال الأمن على الصعيد الداخلي والخارجي لتلك الأعمال الإجرامية وكشفها، جعل المملكة من أوائل الدول وفي مقدمتها للتصدي للإرهاب على مختلف الصعد محلياً وأقليمياً ودولياً قولاً وعملاً، وبذلك يتضح للغاشمين جلياً بأن لا مكان للمخربين في هذا الوطن، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ على بلادنا أمنها وإيمانها واستقرارها ورغد عيشها , وأن ينزل الشهداء منزلة الصديقين في جنات النعيم.

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>