الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فلسطينية تنجب مولوداً في ذكرى استشهاد طفلها قبل عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أنجبت مواطنة فلسطينية تدعى غادة الحلو "أم رائد" مولودها الجديد في اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، في ذات اليوم والساعة التي استشهد فيها طفلها أسامة العام الماضي، حينما قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي أرجوحة لأطفال العائلة في مخيم الشاطئ، غربي مدينة غزة.

اضافة اعلان

واختلطت أجواء استقبال المولود الجديد بالفرحة، في ظل أجواء العيد التي ارتبطت بمشهد الدم والألم، واكتسى العيد كذلك بصوت بكاء المولود الذي أبصر النور الساعة الثانية عشرة ظهراً، وهي الساعة ذاتها التي فارق فيها شقيقه أسامة الحياة قبل عام بالتمام والكمال، خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وعلّق والد الطفل أسامة: "الحسرة والألم التي عبأت قلبي قبل عام من الآن باستشهاد طفلي أسامة، والإرهاق الذي أصابني في رحلة علاج شقيقه رامي، قسما ظهري، لكن ولادة طفلي الجديد في نفس اليوم، أراحت قلبي وقلب زوجتي قليلاً"، وفقاً لـ "العربي الجديد".

ويضيف أبو رائد: "لم أتوقع ليوم من الأيام أن يتصادف ذكرى استشهاد ابني وأبي، بولادة طفلي، لكن الله قَدّر ذلك من أجل تخفيف الآلام التي لم تفارقنا أنا وزوجتي منذ فقدان أسامة، الذي كان يلهو على أرجوحة في اليوم الأول لعيد الفطر السابق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook