الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق منافسات بطولة أمانة الرياض لكسر حاجز الزمن أول أيام العيد

Screenshot_4 copy copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنطلق أول أيام عيد الفطر المبارك منافساتُ بطولة أمانة منطقة الرياض لكسر حاجز الزمن التي تنظمها الأمانة بساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية ضمن فعاليات عيد الرياض.

اضافة اعلان

وخصصت الأمانة منافسات أول أيام البطولة لفئة الدراجات النارية ذات الأربع عجلات "مفتوح" وفئة الدراجات النارية ذات العجلتين "مفتوح"، بالإضافة إلى الجولة الأولى من منافسات البطولة الثالثة الأوتوكروس.

وستشهد منافسات اليوم الثاني سباقات السيارات 8 سلندر وفئة 6 سلندر (تزويد - قير عادي)، بالإضافة إلى الجولة الثانية والأخيرة لفئة السيارات أوتوكروس، في حين ستشهد ساحة منتزه الرياض بحي القادسية ثالث أيام العيد منافسات كسر حاجز الزمن فئة السيارات 8 سلندر و6 سلندر مفتوح، وتسليم الجوائز المالية والميداليات للفائزين بالمراكز الأولى في كل فئة، تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وأكدت أمانة الرياض جاهزية الساحة لاستضافة منافسات كسر حاجز الزمن وبطولة "الأوتوكروس" وتكامل استعدادات التسجيل والفحص الفني للسيارات والدراجات النارية المشاركة، بالإضافة إلى توفير جميع عوامل السلامة والأمان للمتسابقين والجمهور من خلال اعتماد الشروط والإجراءات لسلامة المتسابقين ومنها ضرورة وجود زر الأمان في الدراجات النارية لإطفاء المحرك، وضرورة ارتداء جميع المتنافسين للملابس الرياضية الخاصة بالسباقات، إلى جانب ضرورة وجود المكابح ومساند الأرجل للدراجات النارية واستخدام واقيات الأيدي والأرجل والرأس وأحزمة الأمان.

وأشارت الأمانة إلى أن مجموع الجوائز النقدية التي سيحصل عليها الفائزون في بطولة كسر حاجز الزمن تتجاوز الـ 250 ألف ريال بالإضافة إلى الكؤوس والميداليات والدروع وشهادات التقدير والهدايا التذكارية التي تحمل شعار البطولة.

وأبانت الأمانة أن فعاليات منتزه شرق الرياض بالقادسية والمخصصة للشباب في العيد ستشهد إلى جانب بطولة كسر حاجز الزمن وبطولة الأوتوكروس عروض مبهرة للسيارات المعدلة هيدروليكياً وميكانيكياً بالإضافة إلى استعراضات شيقة لطرق سيرها، مشيرة إلى أن الفعاليات ستبدأ في تمام الساعة السابعة وتستمر حتى الحادية عشرة من مساء كل يوم من أيام العيد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook