الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجهولون يعبثون بمجسمات قرآنية في «الريث»

b70
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الريث:

طالب عدد من أهالي محافظة الريث، الجهات المعنية بالتصدي لفئة مجهولة تعبث بالمجسمات الجمالية والتي لم يمض على تسلمها من قبل المقاول أكثر من شهر.

اضافة اعلان

وقال مواطنون: إن أعمال التشويه التي طالت المجسمات كتبت على بعضها كتابات غير أخلاقية وبعضهم قام بتخريب مجسمات قرآنية؛ مما أثار موجة من الغضب بين أهالي المحافظة.

وقال المواطن جابر علي الريثي: إن العبث بالممتلكات العامة سلوك فردي والقضاء عليه يتطلب إشراك أولياء الأمور والمدارس، لافتاً إلى دور المواطنين في الحد من هذه الظاهرة بإبلاغ الأجهزة الأمنية للقبض على المخالفين وتطبيق العقوبة بحقهم، وفقاً لـ "عكاظ".

واعتبر المواطن عبدالله الريثي، التخريب بالمجسمات ظاهرة غير حضارية من قبل مجهولين عديمي الضمير -على حد قوله، وطالب كل من فرحان الريثي وزاهر الريثي ومحمد الريثي، الجهات المعنية بالتصدي لهذه الظاهرة غير الحضارية ومراقبة هذه السلوكيات المرفوضة اجتماعياً والقبض على ممارسيها.

وأشار عمدة محافظة الريث إبراهيم بن علي الريثي، إلى أن من واجبات المواطن تجاه هذا الوطن المحافظة على الممتلكات العامة، داعياً الجميع لتجنب السلوكيات والممارسات السلبية الخاطئة التي تصدر من بعض الأفراد سواء كانوا مواطنين أو مقيمين أو زوّاراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook