الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في منطقة الرياض خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

“تواصل” ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة الرياض خلال أسبوع.

اضافة اعلان

صحة الرياض: رفع نتائج التحقيق في «واقعة مستشفى المواساة»

شكلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض لجنة للتحقيق في الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “مستشفى المواساة يرفض إسعاف المصابين” مشيراً إلى أنه تم رفع نتائج التحقيق في الواقعة التي توصلت إليها اللجنة إلى الجهات المعنية لاتخاذ ما تراه منها مناسباً وفق الإجراءات النظامية الخاصة بتقديم خدمات الرعاية الصحية للحالات الطارئة.

23 مصلى مكشوفاً و650 جامعاً لصلاة عيد الفطر بالرياض والدرعية

قال المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض، الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، إن صلاة عيد الفطر المبارك 1436هـ ستقام – بمشيئة الله تعالى – في 23 مصلى من المصليات المكشوفة، إضافة إلى 650 جامعاً من الجوامع الكبيرة بمدينة الرياض وضواحيها .

تُخصِّص فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالات عيد الفطر بالرياض

خصصت أمانةُ منطقة الرياض - ضمن برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام- باقةً كبيرة من الفعاليات والأنشطة لإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة، وإتاحة الفرصة لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن للمشاركة في التعبير عن فرحتهم بالعيد، وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات ومؤسسات العمل التطوعي المعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من الرجال والنساء.

إحباط تهريب 16 ألف زجاجة خمر في الرياض

تمكن رجال مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض  من احباط عملية تهريب 16159 زجاجة خمر، وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر حسابها الرسمي على تويتر ضبط مهربيها ومستقبليها.

17 ألف مغسلة وحلاق وحلويات بالرياض تحت الرقابة في عيد الفطر

شددت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة منطقة الرياض إجراءاتها لمراقبة أكثر من 17730 نشاطاً يتعلق بالصحة العامة، وأشارت الإدارة إلى أن فرق الرقابة الصحية ستضاعف جهودها لزيارة المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة، مثل أنشطة الحلاقة والمغاسل، والمنشآت الغذائية التي تعنى بالحلويات، والفطائر، والمعجنات، والمكسرات؛ للتأكد التام من جاهزيتها لاستقبال المستهلكين خلال عيد الفطر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook