الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

70 مليون صورة يومياً على إنستجرام

تنزيل-تطبيق-انستقرام-اخر-اصدار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قالت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستجرام، اليوم الاثنين، إن مستخدميها النشطين شهرياً، الذين يزيد عددهم عن 300 مليون، يرفعون يومياً أكثر من 70 مليون صورة تتلقى ما مجموعه 2.5 مليار إعجاب.

اضافة اعلان

وذكرت إنستجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، أن 70% من مستخدميها النشطين هم من خارج الولايات المتحدة، 14 مليوناً منهم من المملكة المتحدة، وهذه هي المرة الأولى التي تستعرض فيه "الشركة" أرقام المستخدمين بحسب المناطق الجغرافية.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن “المستخدمين النشطين شهرياً” يعرفون من قبل الشركة بأنهم الأشخاص الذين يقومون بتسجيل الدخول واستخدام التطبيق، أو موقع الخدمة على الويب مرة واحدة على الأقل في الشهر، دون أن يشمل ذلك بالضرورة نشر صور.

وتأتي هذه التفاصيل، بينما كشفت إنستجرام عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتغييرات القادمة على المنتجات الإعلانية الخاصة بها في الأشهر المقبلة.

وقالت "الشركة" إن جميع أدوات استهداف الإعلانات الخاصة بفيسبوك ستتوفر في نهاية المطاف للعلامات التجارية التي تقود حملات إعلانية على إنستجرام، والهدف من ذلك هو إنشاء منصة ذاتية الخدمة للعلامات التجارية، بحيث يقل الجهد المطلوب لتجهيز الحملات للنشر.

وإلى ذلك التاريخ، تعمل "إنستجرام" على نحو وثيق مع المعلنين؛ لضمان تماشي الإعلانات المنشورة على المنصة، مع روح الموقع، ولا توفر تجربة مدمرة للمستخدمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook