الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مستشفى السليل تكشف تفاصيل اعتداء مجهول على أطباء الطوارئ

palestinetoday-مستشفى-السلي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

كشفت إدارة مستشفى محافظة السليل تفاصيل وملابسات واقعة اعتداء شخص مجهول على أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى، وواقعة تهديد أحد الأشخاص للأطباء بواسطة مسدس، والتي تداولت مواقع شبكات التواصل الاجتماعي لقطات منها.

اضافة اعلان

وأوضحت إدارة المستشفى في بيان لها، اليوم الاثنين، أن بداية الواقعة حدثت تمام الساعة الواحدة صباح يوم الأحد الماضي، باعتداء أحد الأشخاص على أطباء الطوارئ بالمستشفى بعد مشادة كلامية بسيطة، وتم إبلاغ الشرطة على الفور.

وتابع البيان: "إلا أنه في تمام السادسة من صباح يوم الأحد تفاجأ العاملون بالمستشفى بشخص مجهول يقتحم قسم الطوارئ، ويسأل عن الأطباء المعتدى عليهم، مهدداً الجميع بمسدس كان يحمله في يده، وتم إبلاغ الشرطة في حينه للحضور والقبض على هذا الشخص إلا أن الاستجابة كانت متأخرة؛ مما أسهم في هروب المعتدي من الموقع، بعد أن أدخل الرعب في نفوس الأطباء والعاملين بالمستشفى، ولا سيما أن ذلك الاعتداء الثاني الذي يتعرض له الأطباء في أقل من 12 ساعة".

وكشفت إدارة المستشفى أنها كتبت لمحافظ السليل مساعد بن عبدالله الماضي، والذي شدد توجيهاته بضرورة التحري، والقبض على الشخص المعتدي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذا الأمر.

من جانبها، أكدت إدارة المستشفى أنه تم نقل جميع أطباء الطوارئ الذين تعرضوا للاعتداء والتهديد إلى أقسام أخرى، ولا سيما ما أصابهم من حالة الرعب والترويع التي سببها المعتدي باستخدام السلاح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook