الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أصحاب أجهزة iPhone أكثر حرصاً على ترقية هواتفهم كل عامين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يمكن أن يكون الحرصُ على ترقية الهاتف الذكي باستمرار مكلفاً بالنسبة لبعض المستخدمين، ورغم ذلك فهناك من يحرص على امتلاك الأفضل ضمن أحدث الهواتف الذكية، وعندما يتعلق الأمر بالشركات، يكون ضرورياً أن تعرف من يفعل ذلك في الغالب، هل هم مستخدمو iPhone أو مستخدمو الآندرويد أو مستخدمو البلاكبيري؟

اضافة اعلان

وأوضح استطلاع للرأي أجرته شبكة Gallup مؤخراً، أن مُلاك iPhone هم الأكثر إقداماً على ترقية هواتفهم الذكية.

كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فإن أكثر من 51% من مستخدمي iPhone عرضة لترقية هواتفهم الذكية كل سنتين، وهو من قبيل الصدفة الوقت الذي تنتهي فيه عقود المستخدمين مع شركات الاتصالات مما يؤهلهم للاشتراك من جديد والحصول على هاتف جديد. أيضاً بالنظر إلى أن تصاميم iPhone يتم تحديثها عادة كل سنتين، ويمكن أن يكون هذا سبباً وجيهاً آخر للترقية.

من ناحية أخرى، 40% من مستخدمي الآندرويد يقدمون على تحديث هواتفهم الذكية على أساس منتظم، على الرغم من أن هذه النسبة لا تزال عالية نوعا ما. أما بالنسبة للآخرين، والذين يشملون على سبيل المثال مستخدمي ويندوز فون وبلاكبيري وTizen وSymbian وغيرهم لا تتجاوز نسبتهم 21%. أما عندما تقتضي الضرورة الترقية، مثل عندما تتوقف الهواتف عن العمل، فمستخدمي iPhone يحتلون مرتبة أقل بنسبة 47%، مما يشير إلى أن مستخدمي iPhone يقدمون على ترقية هواتفهم الذكية حتى عندما تكون هواتفهم في حالة صالحة للعمل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook