السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في المنطقة الشرقية خلال أسبوع

المنطقة الشرقية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الشرقية:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في المنطقة الشرقية خلال أسبوع.

اضافة اعلان

«حدود الشرقية»: دوريات مكثّفة لتأمين الشواطئ في عيد الفطر

أكد قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله بن مبارك جواح أن قيادة حرس الحدود في المنطقة، كثفت دورياتها على الشواطئ لتأمين الحماية اللازمة لمرتادي الشواطئ خلال موسم إجازة عيد الفطر السعيد، وسرعة التعامل مع أي حوادث غرق قد تحدث بسبب إهمال لتعليمات السلامة البحرية.

سحب 22 مشروعاً في «الشرقية» من شركات محلية بسبب المماطلة

قال المهندس فهد الجبير أمين المنطقة الشرقية: إن الأمانة سحبت أكثر من 22 مشروعاً من مقاولين سعوديين وذلك بسبب المماطلة والتأخير في التنفيذ، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم سحبها من المقاولين بسبب التعثر تم طرحها من جديد على شركات وطنية سعودية مؤهلة وتعهدت بالتقيد بشروط الأمانة من حيث الجودة والتصاميم والفترة الزمنية.

مدير شرطة الشرقية يزور «البيشي» المصاب بمواجهة الخفجي

بتوجيه من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج زار مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني وعدد من القيادات التابعة للأمن العام بالمنطقة رئيس رقباء محسن البيشي أحد منسوبي شرطة محافظة الخفجي – بمستشفى قوى الأمن بالدمام – والذي طالته يد الغدر الغاشمة أثناء تنفيذ إحدى المهام الأمنية بالمحافظة.

اطمأن الزهراني خلال الزيارة على حالة البيشي الصحية، والتقى الفريق الطبي المشرف على متابعة علاجه واستمع منهم لشرح وافٍ عن مراحل العلاج التي وصل إليها.

الشؤون الإسلامية تحدد أكثر من 350 مُصلى لإقامة صلاة عيد الفطر

حدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية أكثر من 350 مصلى لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومدن ومراكز المنطقة لهذا العام.

وأوضح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية عبدالله بن محمد اللحيدان أن فرع الوزارة أكمل استعداداته وتأمين احتياجات هذه المصليات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook