الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: توقعات بجو معتدل وأمطار على المصايف.. وإطلاق سراح آخر مديري مؤسسة الحرمين الخيرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعات الأرصاد: جو معتدل وأمطار بالمصايف.. وحرارة شديدة وغبار في 7 مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً وطقساً معتدلاً على مصايف المملكة، مع فرصة هطول أمطار رعدية على مرتفعات (عسير، وجازان، والباحة).

إطلاق سراح الدباسي آخر مديري مؤسسة الحرمين الخيرية

أفرجت الجهاتُ المختصة فجر اليوم عن الدكتور دباس الدباسي -آخر مديري مؤسسة الحرمين الخيرية- وذلك بعد مصادقة محكمة الاستئناف على أمر المحكمة الجزائية المتخصصة، بالإفراج عنه.

ويأتي ذلك بعد عدة شهور من إطلاق سراح المدير السابق لمؤسسة الحرمين الخيرية الشيخ عقيل العقيل، وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة قد برّأت العقيل والدباسي وآخرين من عدة تهم تتعلق بقضايا الإرهاب وتمويله.

«الوايلي» يتوقع بدء موسم الرطوبة السطحية الشهر المقبل

نصح الخبير في شؤون الطقس، تركي الوايلي، بالسفر ليلاً أو فجراً تجنباً لحرارة الأجواء العالية المتوقعة بدءاً من الجمعة القادمة وحتى الاثنين المقبل الكويت -شمال شرق- شرق السعودية.

وقال تركي إن السفر بدءاً من الجمعة القادمة وحتى الاثنين المقبل الكويت – شمال شرق – شرق السعودية نهاراً من المتوقع بمشيئة الله أن يكون متعباً ومرهقاً على المسافرين بسبب حرارة الجو.

الحقيل.. خبير عقاري ومصرفي وزيرًا للإسكان

عمل ماجد بن عبدالله بن حمد الحقيل، الصادر قرار بتكليفه وزيراً للإسكان اليوم، نائباً للمدير المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي من عام 1990 إلى 1998م.

وشغل الحقيل عضوية مجلس الإدارة لعدد من الشركات المساهمة منها: بنك الجزيرة وشركة وفاء للتأمين، ومن الشركات المساهمة المغلقة: الجزيرة وشركة ناس القابضة وشركة رافال للتطوير العقاري، وكذلك في المنظمات والجهات غير الربحية: منها مركز التحكيم التجاري السعودي – تحت التأسيس (عضو مجلس الإدارة)، والغرفة التجارية بالرياض (عضو اللجنة العقارية، ورئيس لجنة المطورين العقاريين )، بالإضافة إلى عضوية عدد من الصناديق الاستثمارية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook