الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. «تعاوني أجياد» ينظم 3 محاضرات بمنطقة الحرم عقب صلاة العصر  

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، يوم غدٍ الاثنين، محاضرة بعنوان: "إعجاز القرآن في الأرض وعلوم البحار" يلقيها الشيخ الدكتور عبدالله المصلح، عقب صلاة العصر بمصلى شركة مكة المقابل للمسجد الحرام.

اضافة اعلان

كما يلقي الدكتور محمد عقالاً محاضرة بعنوان: "تدبر آية" قد أفلح من زَكَّاهَا بعد صلاة العصر، بمصلى وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين المقابل للمسجد الحرام، فيما يلقي الشيخ محمد أحمد العماري محاضرة بعنوان: "ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق بعد صلاة العصر، بمصلى أبراج الصفوة المقابل للمسجد الحرام.

يشار إلى أن محاضرات البرامج الدعوية الرمضانية بمنطقة الحرم، والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة للعام الرابع عشر على التوالي، تسجل وتعرض بالصوت والصورة عبر وسم #هدى_للعالمين.

ويمكن متابعة جميع فعاليات وأنشطة البرامج التي تأتي برعاية رسمية سنوية من قِبل مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة، ورعاية إعلامية من “جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية”، وصحيفة ”تواصل” الإلكترونية “من خلال حسابات المكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ajyad3، تويتر ajyad-3، إنستجرام ajyad3، واتسآب:0555573903.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook