الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم الأخبار في منطقة الباحة خلال أسبوع

liilasup2_11d76df360
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة الباحة خلال أسبوع.

اضافة اعلان

 أمير الباحة يوجه بالعناية بالطفلة سارة الزهراني

استجابة لمناشدة ذوي الطفلة سارة محمد الزهراني والتي ترقد حالياً بمستشفى الملك فهد بالباحة لإجراء عملية جراحية بالأمعاء، تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بشكل مباشر مع المختصين بالشؤون الصحية لمعرفة حالة الطفلة ومراحل علاجها، ووجه سموه بإعطائها جل الاهتمام والعناية، كما وجه بالتنسيق حيال قبول حالتها في أحد المستشفيات المتقدمة والمتخصصة.

صرف أكثر من مليون ريال مكافآت تشجيعية لمتفوقي جامعة الباحة

أنهى قسم المكافآت بعمادة شؤون الطلاب في جامعة الباحة أمس، إجراءات صرف مكافآت التفوق بأكثر من مليون ريال، لـ 1323 طالباً وطالبة من طلاب الجامعة لتشجيع وتحفيز المتميزين من طلبتها، وتنمية شعور التنافس الإيجابي بين طلبة الجامعة.

أهالي الباحة يتنافسون على خدمة المخيمات الرمضانية

تنتشر المخيمات الرمضانية في منطقة الباحة بكثرة خلال شهر رمضان المبارك، فلا تكاد تخلو قرى ومراكز المنطقة منها، حيث يتنافس الجميع على خدمتها ابتغاءً لمرضاة الله عز وجل؛ من أجل كسب ثواب إفطار الصائمين في هذا الشهر الفضيل.

الباحة.. 3 إصابات بينهم رجل إطفاء في حريق منزل بقرية عويرة

صرح المتحدثُ الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد منسي الزهراني، أن فرق عمليات الهيئة تلقت بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل سور منزل بقرية عويرة وعلى الفور، تم توجيه فرقة إسعافية للموقع المحدد، حيث تبين عند وصولها تعرض ثلاث حالات للاختناق؛ نتيجة استنشاق الأدخنة، بينهم أحد أفراد الدفاع المدني المباشيرين للحادثة.

وأضاف "الزهراني" أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية في موقع الحادث لحالتين "طفلة وشاب" من سكان المنزل، فيما تم نقل الحالة الثالثة "رجل الدفاع المدني" لمستشفى محافظة المندق؛ جراء تعرّضه لأزمة تنفسية أثناء إخماده الحريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook