الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفد من العمل يطمئن على مصابي «حادث المجمعة».. ويحذر القطاع الخاص

66
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

ثمَّن عدد من عمال النظافة التابعين لإحدى منشآت القطاع الخاص والمصابين جرَّاء الحادث المروري الذي تعرضوا له في محافظة المجمعة بمنطقة الرياض الجمعة الماضي، زيارة مسؤولي مكتب العمل في المحافظة  للاطمئنان على سلامتهم في مستشفى الملك خالد بالمجمعة، وأكدوا أنَّ هذه الزيارة لها أثرها في التخفيف عن ما أصابهم.

اضافة اعلان

وكان مدير مكتب العمل في المجمعة عبدالله المحرج وعدد من منسوبي المكتب زاروا المصابين من العمالة والاطمئنان عليهم ومواساتهم في وفاة زملائهم إثر انقلاب السيارة التي كانت تُقلَّهم، وأكد الـمْحرج أنَّ مكتب العمل تابع مع الجهات المعنية التي باشرت الحادث وقدَّم كافة الإمكانات اللازمة للمساهمة في نجاح مهاهم.

ويتابع فرع الوزارة بمنطقة الرياض حالة المصابين بالمستشفى، للتأكد من سلامتهم وشفائهم بشكل كامل وخروجهم بإذن الله من المستشفى متمتعين بصحة جيدة وعافية.

وأكدت الوزارة في هذا الصدد حرصها على قيام مُنشآت القطاع الخاص باتباع كل ما يخص سلامة عامليها، وأهابت بكافة أصحاب العمل الالتزام بالتنظيمات التي تضعها الجهات الأمنية المعنية بسلامة المركبات والركاب والتقيد بقوانين السير التي تفرضها على مركبات النقل؛ مُشيدة بما تقدمة أجهزة المرور من جهود توعوية في هذا الجانب.

IMG-20150712-WA0027

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook