الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نور» يطلق مشروع «دعوة ديلفري» في غرب الدمام

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام " نور"، مؤخراً، مشروع "دعوة ديلفري".

اضافة اعلان

المشروع عبارة عن سيارة تجوب شوارع الشرقية لتوصيل المواد الدعوية للمنازل والشركات، ولكل من يطلبها لمن يريد أن يدعو خادمته، أو سائقه، أو كل من يعمل لديه.

وأوضح مدير المكتب الشيخ يوسف الرشيد، أن المشروع يعد الأول من نوعه في المملكة وهي عبارة عن تجديد لفكرة "السيارة الدعوية" التي كان يطالب بها الناس، وهي توصيل المواد الدعوية للمحتاجين لها، ضمن منطقة حدود المكتب في غرب الدمام، وتشمل توصيل المصاحف والكتب الدعوية، وتوصيل الداعي نفسه، كما يتم التوصيل إلى المؤسسات، والشركات، والمستوصفات، والمجمعات السكنية للعمالة، ومخيمات الإفطار في رمضان والزيارات الميدانية.

وبين الشيخ الرشيد أن عدد المستفيدين من المشروع في منطقة غرب الدمام يبلغ أكثر من 250 ألف شخص, كما ساهم المشروع في دخول العديد من العمالة للإسلام.

وأوضح "الرشيد" أن "نور" يطمح إلى توسيع المشروع, حيث تشمل الخطة 3 سيارات في المرحلة الأولى من المشروع، وتبلغ قيمة المرحلة قرابة 250 ألف ريال، ويمكن المساهمة عن طريق الإيداع في الحساب الخاص للمكتب، مشيراً إلى أنه تم تخصيصها على شكل أسهم تبلغ قيمة السهم الواحد 99، وهي قيمة مشاوير ليوم كامل مع قيمة المواد الدعوية وراتب السائق، وبالإمكان المشاركة بأكثر من سهم وبأي مبلغ، لافتاً إلى تدشين سيارة نقل كبيرة مؤخراً لنقل المواد الدعوية الكبيرة.

وأضاف مدير المكتب أن هناك خطة مستقبلية للمكتب في المرحلة الثانية لتخصيص سيارة كبيرة تحتوي على مصلى، وبها المواد الدعوية من الكتب، والمطويات، والمصاحف، والأسطوانات، بالإضافة إلى الطاولات والتلفزيون.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook