الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(شفيق وخلفان) يعقدان اجتماعاً في دبي لإسقاط "مرسي"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

كشفت مصادر سياسية عن اجتماع عقد بدبي، بين الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي المصري الخاسر، والفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي، وعضو بالمجلس العسكري الحاكم سابقاً، لإقرار مجموعة من الخطوات لإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي وإشعال موجة من الاضطرابات.

اضافة اعلان

ووفق المصادر، فإن الاجتماع أقر ضخ ملايين الدولارات لدعم تحركات المعارضة في الشارع المصري، لإضعاف مرسي وإجباره على التفكير بجدية في خيار الانتخابات المبكرة كحل للأزمة عبر استمرار تنظيم وقفات ومسيرات دموية إلى قصر الاتحادية، ومحاولة تكريس حالة من الغضب الشعبي.

واتفق المجتمعون على ضرورة تكثيف الحملات الإعلامية ضد الرئيس وجماعة "الإخوان المسلمين"، وضخ ملايين الدولارات لدعم مجموعة من الإعلاميين المعادين للجماعة، للاستمرار في نهج تشويه الجماعة وإيجاد رأي عام رافض لها في أوساط غالبية المصريين، وخلص المجتمعون إلى ضرورة استمرار توتر الساحة المصرية عبر عمليات دموية واستهداف مجوعة من النشطاء السياسيين.

فيما يرجح أن تشهد الفترة القادمة موجة من الاضطرابات والمساعي لتهديد المنشآت العامة وقطع الطرق والتلاعب بالسلع التنموية وخلق أزمات في البنزين والسولار، وذلك لإشعال موجة من الاضطرابات في الشارع وتمهيد الأوضاع لـ "ثورة جياع" في النهاية لإسقاط النظام. حسب (المصريون).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook