الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«طرد خيري» بحجم 20 مترًا في أحد أسواق الدمام

____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

دشن بريد المنطقة الشرقية ممثلاً بقطاع البريد الممتاز، وجمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية مشروع "الطرد الخيري"، والذي يعد الأكبر على مستوى المملكة، ويستمر لمدة سبعة أيام في مجمع العثيم مول بالدمام؛ بهدف جمع التبرعات العينية للأرامل، والمطلقات، والمعنفات، والأسر المحتاجة، وأيتام جمعية البركة الخيرية.

اضافة اعلان

وأوضح مدير المشروع أحمد الدوسري أن "الطرد البريدي" يهدف إلى تجميع الهدايا، والتبرعات العينية المقدمة من المتسوقين في المجمع لمدة 7 أيام، وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية، ودعماً للعمل الخيري والإنساني خلال رمضان، مشيراً إلى أنه تم تجهيز الطرد بحجم 20م3 (عشرين متراً مكعباً).

وتم الاتفاق بين مؤسسة البريد السعودي، وجمعية البركة الخيرية في الدمام التي ترعى شريحة كبيرة من الأيتام والأرامل والمطلقات؛ ليكون ريع مشروع "الطرد الخيري" لصالح الجمعية.

يشار إلى أن مشروع "الطرد الخيري" قد تم تنفيذه من قبل في مدينتي الرياض والمدينة المنورة، وقد حظيت المبادرة بالقبول من كافة فئات المجتمع. وبعد التدشين تم تقديم الدروع التذكارية لكل من المدير العام لبريد المنطقة الشرقية سعد العثمان، ودرع تذكارية لنائب رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، وكذلك درع لمدير البريد الممتاز بالشرقية سلطان بن سلمان العتيبي.

من جهة أخرى، شرعت جمعية البركة الخيرية، بالشراكة مع أحد المراكز التجارية بتوزيع كسوة العيد على الأسر المحتاجة والفقيرة، والتي تقع في نطاق الجمعية بالدمام.

وبين مدير إدارة الموارد المالية بالجمعية، سعد الأحمري، أنه تم توزيع 2000 كوبون مشتريات، بواقع 200 ريال لكل فرد من أفراد الأسر المحتاجة، والتي تشرف عليها الجمعية بمجموع 400 ألف ريال، وقد سُلمت لجميع أفراد الأسر المستحقة.

____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (2) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (3) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (4) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (5) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (6) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (7) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (8) ____ __ _____ _____ ______ ______ _______ _____ _____ _______ _______  (9)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook