الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تعد 100 مليون نسخة من جالاكسي S4

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت رسالة بعثتها إحدى شركات الاستشارات المالية إلى عملائها من المستثمرين نية شركة “سامسونج” توفير كمية كبيرة من هاتفها المنتظر ” جالاكسي S4 ” عقب طرحه في الأسواق.

اضافة اعلان

وأوضحت الرسالة التي بعثها “بيتر ميسك” المحلل الاقتصادي بشركة ” Jefferies & Company” للاستشارات المالية أن سامسونج تعتزم توفير 100 مليون نسخة من الهاتف ”جالاكسي S4 “.

وبرر المحلل الاقتصادي خطوة سامسونج تلك في رسالته للمستثمرين بأنها خطة إعادة هيكلة لموارد الشركة الكورية الجنوبية لمواجهة آبل.

وكانت دراسة سابقة أكدت أن شركتي “آبل” و”سامسونج” هيمنتا على مبيعات الهواتف الذكية في الشهور الأخيرة من عام 2012، وذلك بسيطرتهم على حصة 52% من السوق خلال الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر.

وتشير آخر التقارير الواردة من سامسونج أنها باعت نحو 100 مليون هاتف من سلسلة “جالاكسي إس”، مما يجعل الشحنة التي تعتزم سامسونج توفيرها للهاتف ”جالاكسي S4 ” هي الأكبر لمنتج واحد في تاريخ الشركة الكورية.

يذكر أن تقارير قد أشارت إلى نية سامسونج لإزاحة الستار عن هاتفها الجديد في شهر مارس القادم، وهو الهاتف الذي يتوقع أن يملك شاشة قياس 4.99 بوصة بدقة Full HD ومعالج ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook